حقق العهد فوزاً صعباً على ضيفه فنجاء العماني بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا، في ذهاب الدور التمهيدي الثالث لكأس الأندية العربية لكرة القدم.

شهد الشوط الأول سيطرة للفريق اللبناني وأثمر عن افتتاح التسجيل بعد مرور 5 دقائق على ضربة البداية بواسطة محمد قدوح الذي لعبها أرضية خادعة إلى يمين الحارس العماني مازن الحسني إثر تمريرة عرضية من التونسي يوسف المويهبي.

بعدها، حاول الضيوف تنظيم صفوفهم وتشكيل خطورة على مرمى الحارس اللبناني محمد حمود، لكنهم اصطدموا بتكتل دفاعي متين حال دون تحقيق مرادهم، ما ساهم في سيطرة العهد على منطقة الوسط بشكل كامل لكن من دون تشكيل الخطورة المطلوبة على مرمى فريق الضيف.

وبدأ الشوط الثاني بضغط عماني عبر الأطراف، سعياً لاختراق المنطقة العهداوية وإدراك التعادل، لكنه لم ينجح في ذلك على رغم انه كان الطرف الأفضل في هذا الشوط.

وفي الدقيقة 75 إخترق المدافع حسين زين المنطقة العمانية من ناحية اليمين، وبدل ان يلعبها عرضية داخل المنطقة إذا به يسددها مباشرة نحو مرمى الضيوف، ففاجأت الحارس العماني وسكنت شباكه مُعلنة عن الهدف الثاني.

وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها، تمكّن الضيوف من تقليص الفارق عبر رأسية مُحكمة من محمود الحسني إثر عرضية من زميله محمد المعشري من ركلة حرة.