- شهدت قاعة ملعب نادي الصرفند في لقاء نادي الرسالة الصرفند مع ضيفه نادي حالات في المرحلة الاولى لبطولة لبنان للكرة الطائرة حضوراً جماهيرياً كثيفاً، فتجاوز عدد المشاهدين الألفي متفرّج رغم أنّ سعة مقاعده تصل الى 1600 مقعد، وواكب اللقاء المشهود نائب رئيس الاتحاد علي خليفة وعضو الاتحاد علي بو علي اضافة الى رئيس اللجنة الفنية طوني غانم. وعلى رغم خسارة الفريق المستضيف فإنّ مشجّعيه تميّزوا بالروح الرياضية العالية حيث صفّقوا للفريق الجبيلي بعد المباراة بحرارة بالغة.

- قال إداري في نادي الحكمة وفي ردّه على أحد المدرّبين الذين دأبوا في الفترة الاخيرة على انتقاد ناديه بطريقة لاذعة احياناً واستهزاءً احياناً أخرى، إنّ «الغرور أعمى بصيرته لدرجة ظنّ نفسه يصنع الفوز بخططه في حين أنّ فريقه يعجّ بالنجوم المحلّيين والأجانب، وبإمكان أيّ مدرّب لا يملك حتى الخبرة أن يحقق هذه الانتصارات».

- يبدو أنّ نادي التضامن صور سيكتفي بلاعبين اجنبيين حتى الآن في مرحلة الاياب هما المهاجمان السنغاليان اليو بتروش، ولامين فاني، في حين ما تزال ادارة النادي تفاوض لاعبها السابق المدافع العاجي زادي سيرج ديديه الذي يبدو متردّداً في العودة. وسبق لديديه أن لعب مع سفير الجنوب موسم 2014-2015، وشهادة انتقاله الدولية الى لبنان ما زالت سارية المفعول.