يستغل فريق النجمة فترة توقف الدوري اللبناني حالياً لخوض عدد من المباريات الودية، التي يبدأها غداً الأربعاء، بمواجهة النبي شيت، على ملعبه في المنارة، ويستكملها الأحد المقبل باللعب مع المنصورة المصري، على ملعب برج حمود.

ويحتل النجمة المركز الثالث في ترتيب الدوري اللبناني بعد الجولة 15، بفارق نقطة واحدة خلف العهد الثاني وخمس نقاط عن الصفاء المتصدر، علماً أن الدوري اللبناني متوقف حالياً لارتباط المنتخب بمباراتي كوريا الجنوبية وميانمار في التصفيات امشتركة المؤهلة لكأس العالم (روسيا ـــ 2018) وكأس آسيا (الإمارات ـــــ 2018).

ويسعى مدرب الفريق الروماني تيتا فاليريو إلى إشراك أكبر عدد ممكن من لاعبيه في المباراتين المقبلتين، للوقوف على جاهزيتهم قبل مواجهات حاسمة تنتظر الفريق في الجولات المقبلة من الدوري، علماً أن النجمة قدم في مبارياته الأخيرة عروضاً قوية حيث برز في صفوفه أكثر من لاعب واعد كيوسف الحاج ومحمود سبليني وغيرهما.

من جهة ثانية، بدأ مهاجم النجمة العائد من الإصابة أكرم مغربي تدريبات الجري الخفيف، تمهيداً لعودته الكاملة إلى فريقه الذي سيواجه الشباب الغازية في الجولة السادسة عشرة، في مطلع نيسان/أبريل المقبل، بعد استئناف مباريات الدوري.