نشر الشيخ أحمد الأسير تغريدات عدة على حسابه الخاص على موقع تويتر، حيث كتب :'نعم ورث سعد الحريري أباه، ولكن يجب أن يعلم هو والجميع بأن أهل السنة في لبنان ليسوا من ضمن التَركة التي ورثها'.
وأضاف أن الحريري استطاع أن يتحكّم بملف الأسرى (الإسلاميين) وموقوفي عبرا، وأن 'حزب الله' فسح له المجال، ولكن {ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله{، وفقا لقول الأسير.


كما كتب أيضا :'سلام : لا تفاوض مع الإرهابيين، كأنّه يملك قراراً ! هو رئيس نعم لكن بالصورة والحريري في الحقيقة، ونصر الله يتحكّم بالجميع.. يشهد كثيرٌ من اللبنانيين على شدة الظلم الواقع علينا ويتعاطفون معنا، ولكن الأهم عندهم ألا تكون لنا ردة فعل حتى لا تسبب لهم إزعاجاً!!'
وأضاف :'بري ونصر الله وعون وكل قادة الطوائف مسرورون جداً من سذاجة بعض السنّة الذين يقبلون كلّ أنواع الظلم ويقولون إحذروا الفتنة !!إغتيالات وقتل وتعذيب في السجون وغصب لبعض المساجد والأوقاف السنيّة وإقصاء السنّة عن المراكز المؤثرة وتعطيل بعضها... واحذروا الفتنة !!ربما ينتقدنا ويسبنا بعض السنة خوفاً من (الفتنة) ولكن عندما يُعتدى عليه شخصياً أو على أهله وماله.. سيصرخ : أين القادة والمشايخ وأهل السنّة..؟'
وتابع :'لمن لا يعلم : في وزارة الدفاع سجن الريحانية، لا يُعذب فيه إلا مشايخنا وشبابنا بكل أنواع التعذيب على يد مخابرات الجيش الصفوي'، وختم :'يجب أن تولّد شدّة الظلم علينا إرادةً وعزيمةً لنصرة ديننا ووجودنا {.. حتى يغيّروا.. } وإلّا سنكون كالنائحة، نندب ونولول فقط'.