أعلنت مصلحة الأرصاد الجوية أن "الحوض الشرقي للمتوسّط لا يزال تحت سيطرة منخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة مما يؤدي الى طقس ماطر حتى ظهر يوم غد السبت حيث ينحسر ويستقر الطقس تدريجيًا، ثم يتقلب محلياً اعتباراً من ليل الأحد".

الطقس المتوقع في لبنان:
السبت: غائم الى غائم جزئياً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة خلال الفترة الصباحية ومن المتوقع ان تشتدّ أحياناً خاصة في الجنوب مع حدوث برق ورعد كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٠٠٠ متر وما فوق، تنحسرالأمطار اعتباراً من الظهر ويستقر الطقس تدريجياً، نحذر من تكون الجليد خلال الليل على الطرقات الجبلية والداخلية اعتباراً من ١١٠٠ متر.
الأحد: غائم جزئيّاً مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تنشط الرياح بعد الظهر وتصبح الاجواء مهيأة لتساقط امطار متفرقة خاصة في المناطق الشمالية خلال الليل كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٣٠٠متر وما فوق.
الإثنين: غائم جزئياً مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة ورياح ناشطة، تتساقط أمطار متفرقة خاصة في المناطق الشمالية فترة قبل الظهر مع ثلوج على ارتفاع ١٥٠٠ متر وما فوق، يستقر الطقس تدريجياً اعتباراً من بعد الظهر.
الثلاثاء: قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع ارتفاع اضافي وبسيط بدرجات الحرارة.