عقد المكتب السياسي لحركة "الأرز الوطني" اجتماعه الأسبوعي برئاسة عادل بيان، وأصدر بيانا توجه في مستهله بالشكر إلى الرئيس سعد الحريري "لتجاوبه مع مطالب المتظاهرين وإسقاطه الحكومة بناء على طلبهم، لأنه يعلم أن مطالبهم محقة حياتية ومعيشبة فقط".

واعتبر أن "الرئيس الحريري دائما ينقذ البلد من النار بتقديم تنازلات لمصلحة البلد والناس، وهذه ليست المرة الأولى، فهو أنقذ البلد سابقا عندما قام بالتسوية الرئاسية لإنقاذ البلد من الفراغ بعد عامين من التعطيل".

وأشاد بالقوى الأمنية والعسكرية لـ"حمايتها المتظاهرين"، وطلب من المتظاهرين "التعاون وفتح الطرق تسهيلا لأمور الناس والبلد وبدل قطع الطرق، الاعتصام في الساحات وأمام منازل المسؤولين"، داعيا "حكام البلد"، الى "تحمل مسؤولياتهم تجاه مطالب الناس والحفاظ على السلم الاهلي والحفاظ على البلد من الإنهيار المالي والسياسي، والتعلم من هذا الدرس بأن عروشهم تزول أمام جوع ووجع المواطن".

واعتبر أن "الحل هو بحكومة تكنوقراط من أصحاب الاختصاص والكفاءة بعيدا عن الأسماء المستفزة للشارع، وتثبيت سعر صرف الليرة مقابل الدولار الأمريكي. أما الانتخابات النيابة المبكرة فمتروكة لمرحلة ثانية".