لفتت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، الأنظار بتعليقها على صورة نشرتها على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

 

وكتبت: "الابتسامة التي ترونها على وجهي لم ترتسم بسهولة. بذلت الكثير من الجهود لأشعر بالسعادة. عملت على تغيير نفسي، تطوير انفعالاتي، التفوق على ذاتي من أجل الشعور بالفرح ولأرى الجيد وأتخطى أي ألم".

 

وأضافت: "لم تكن طفولتي سهلة ولم أنشأ بطريقة سهلة أيضاً. لكنها الحياة. وأنا أشعر بالفخر لأنني بخير كما نحن جميعاً. ورغم هذا لا يمكننا أحياناً تجاهل الألم، المعاناة، الظلم... وتمكنت أخيراً من الانطلاق، من تنفس الهواء، المسامحة والحب. ولهذا لا تفارق الابتسامة وجهي واخترت أن أكون سعيدة. فكل ما في هذه الحياة خيار وعلينا أن نكون السباقين".

 

وتابعت: "نحن بشر ولدينا حرية الخيار... أحياناً يسير هذا على عكس ما نريد. ولهذا السبب علينا الاستيقاظ. كونوا واعين ولا تدعو مواقع التواصل الاجتماعي تتلاعب بكم... فأنا أختار ما أنشر لكي أشجعكم وأمنحكم الشعور بالأمل. فلا تعتقدوا أن حياتي كانت أكثر سهولة من حياتكم. حياتنا جميعاً ليست سهلة وعلينا فقط السعي إلى التطور وتعلم التعبير عن الفرح والامتنان لأن الحياة قصيرة. كل الحب. شام".

المصدر: لها