اعتبر مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله "ان مؤتمر البحرين الذي سيعقد في نهاية الشهر الحالي ولد ميتا وازداد موتا عندما عارضت السلطة الفلسطينية، وعندما يعارض ويقاطع ممثلو الشعب الفلسطيني هذا المؤتمر لانه مؤتمر اقتصادي وتجاري، وهو مؤتمر فاشل لان الصراع مع الاحتلال الاسرائيلي هو صراع على ارض احتلها الصهيانة وهجر منها اهلها وهذا ما يعني ان المحتل والشركاء بالعالم لاسرائيل الذين يريدون تنمية بلاد أهلها ليسوا فيها، واننا ندعوهم الى إضافة على
جدول الاعمال (حق العودة) وان القدس عاصمة ابدية لفلسطين لكنهم يعقدون المؤتمرات والنتائج معروفة لصالح الصهيونية العالمية".

وشدد على "احقية القضية الفلسطينية وان تكون على جدول اعمال كل المؤتمرات العربية والاسلامية وان تكون عنوان وحدة العرب والمسلمين وان يتحدوا من اجل ايصال حقوق الشعب الفلسطيني".

ووجه عبد الله التحية والتقدير للجيش والقوى الامنية التي "تقف في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي واطماعه وتعدياته في لبنان" مشيرا الى اننا "بصفتنا القيادات الروحية سنبقى الى جانب المقاومة والجيش في معركة التصدي مع العدو حتى تحرير كامل التراب الوطني".

كما تسلم المفتي عبد الله كتاب "فلسطين ووعد الآخرة" للكاتب الشيخ سعيد قاسم الذي يحكي حتمية حصول الشعب الفلسطيني على حق العودة لان المقاومة هي سبيل التحرير.