عقدت اليوم في سرايا صغبين في البقاع الغربي في مكتب قائمقام البقاع الغربي وسام نسبين، جلسة انتخاب رئيس لبلدية سحمر والذي أتى نتيجة التفاهم بين "حزب الله" و"حركة أمل" على تقاسم موقع الرئاسة، وتم انتخاب حيدر شهلا رئيسا لبلدية سحمر في حضور الأعضاء.

ووعد شهلا أن "مسيرة العمل ستكون وفق الشعار الذي أرساه السيد عباس الموسوي، أننا سنخدمكم بأشفار العيون".

وأكد "تقديم كل الإمكانات كرمى لعيون شعب المقاومة والبيئة الحاضنة لها، والعمل وفق الأولويات والإمكانات المتاحة".

كريم
وقال مدير العمل البلدي في البقاع الغربي حسين كريم:"هناك خلل في بعض البلديات لعدم الرعاية السياسية، ولكن الحمد الله نحن بهذا الإطار الذي وضع من قبل قيادتي أمل وحزب الله وفر علينا الكثير من الاشكاليات، واستطعنا أن نتخطى الكثير من العقبات في بلدياتنا".

وشكر كريم "رئيس بلدية سحمر السابق محمد الخشن والمجلس البلدي على ما قدموه من جهود خلال المرحلة الماضية"، متمنيا "التوفيق للأخ حيدر شهلا بأن يقوم بالمهمة على أكمل وجه في خدمة أهل البلد ورعاية مصالحهم والتقدم إلى الأمام".

وتمنى الخشن "أن يكمل الرئيس الجديد ما بدأناه خلال السنوات الماضية، ونحن كحركة أمل سنكون بخدمة البلدية لتبقى سحمر مزدهرة ومشعة".

استقالة في جب جنين
وفي سياق متصل بالشأن البلدي ونتيجة للمشاكل التي شهدتها بلدية جب جنين تقدم اليوم رئيس البلدية عيسى الدسوقي بالإستقالة من رئاسة وعضوية المجلس البلدي، بالإضافة إلى عدد من الأعضاء الذين استقالوا فباتت البلدية في عهدة القائمقام.