التقى مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، في مكتبه بدار الإفتاء في المدينة، رئيسة "كتلة المستقبل" النائبة بهية الحريري ورئيس بلدية صيدا محمد السعودي، في زيارة تضامنية معه واستنكارًا للكلام الّذي ساقه بحقّه أحد الأشخاص من خلال فيديو مصوّر عبر بعض وسائل التواصل الإجتماعي.

وعبّرت الحريري للمفتي سوسان عن "استيائها الكبير من التعرّض لشخصه ولمقام الإفتاء"، مشدّدةً على أنّ "أيّ إساءة للمفتي سوسان هي إساءة لكلّ المدينة ومن غير المقبول السكوت عليها".

من جهته، دان السعودي التعرض لِسوسان، لافتًا إلى أنّ "من يسيء لمقام افتاء صيدا والمفتي يسيء لكلّ الصيداويين"، ومعربًا عن تضامن المجلس البلدي للمدينة معه.

والتقى سوسان أيضًا وفدا مشتركا من تجمع المؤسسات الأهلية والمجلس الأهلي لمكافحة الادمان ضم " ماجد حمتو وفضل الله حسونة وعدنان بلولي " حضر متضامنا معه.

وابلغ الوفد المفتي سوسان استنكار التجمع والمجلس الشديد للكلام المسيء بحق سماحته من قبل المدعو خضر ابو غزالة "احد المدمنين على المخدرات والذي رغم محاولات علاجه من قبل مجلس مكافحة الادمان اكثر من مرة الا انه كان دائما يتهرب من العلاج "، داعين المعنيين لإتخاذ التدابير المناسبة لوضع حد لتصرفات هذا الشخص خاصة وان حالته قد تُستغل ما يجعله يشكل خطرا على المجتمع وبالتالي هذا الأمر يستدعي اعادته الى مسار العلاج من الادمان .