لفت رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع الى أنه تفاجأ بقرار القاضي المنفرد الجزائي في بيروت فاطمة الجوني، الذي قضى بإبطال التعقبات في دعوى ملكية المؤسسة اللبنانية للإرسال وبيار الضاهر، "لأن القضية واضحة وضوح الشمس مع الأخذ بعين الاعتبار بنية ممكن أن تكون نية القاضية سليمة"، مشيرا الى أن "رئيس مجلس إدارة الـ"LBC" بيار الضاهر يقول أن له ونحن نقول لا انت مجرد مدير فقط".

وذكر جعجع في حديث تلفزيوني أن "جوهر الدعوى على الضاهر أن الـLBC ملك لنا وادعينا عليه بتهمة سوء الأمانة"، متسائلا: "اذا لم تتم اي عملية بيع واذا القوات اسسته فلمن تعود ملكية الـ"LBC"؟ إذا أسست القوات المحطة ولم يحصل أي عقد بيع، فلن يتعود الملكية إذاً؟".

واعتبر أن "القاضية جوني ضاعت في ميولها السياسية واصدرت حكمها"، مضيفا: " لا أعرف أين كانت القاضية جونية من كل المراحل وانا شخصياً لا افهم لماذا غاب وجود "القوات" الحديث عن القاضية".

وأشار جعجع الى أن " جوهر الدعوى أخذناه ولكنها أخذته منا من جديد لأسباب غير مفهومة، وإن كانت القوات ميليشيا ولا يحق لها التملك فكيف يحق لها بانتخاب رئيس للجمهورية؟"، موضحا أنه "بالقانون أعطتنا حقنا الكامل ولم يحصل أي عملية بيع أو شراء وأسقطته من جديد بحجة ان "القوات" ميليشيا غير معترفةً بالقوات كحزب سياسيّ ويا ليت القاضية تسأل نفسها عن سبب استهداف الوصاية السورية للقوات إن لم يكن معترف بها كحزب".