استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، ظهر اليوم في مكتبه في السراي الكبير، وفدا من مجلس أمناء جمعية المقاصد برئاسة رئيس الجمعية الدكتور فيصل سنو، الذي قال بعد اللقاء: "قدمنا للرئيس الحريري التهنئة بتشكيل الحكومة، وأطلعناه على اوضاع جمعية المقاصد بشكل عام، ان كان بالنسبة للمدارس أو المستشفى، وكذلك تطرقنا الى الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها المواطن اللبناني. وقد أبدى الرئيس الحريري كل تجاوب من اجل مساعدتنا في بعض المسائل والأمور".

واستقبل الرئيس الحريري وفدا من مجلس ادارة حصر التبغ والتنباك برئاسة ناصيف سقلاوي، الذي قال بعد اللقاء: "أطلعنا الرئيس الحريري على الخطوات التحديثية التي نقوم بها صناعيا، كذلك على برنامج التنمية المستدامة الذي شمل معظم المناطق اللبنانية. وقد أثنى دولته على الانجازات التي نقوم بها، كما سلمناه نسخة عن إيرادات الادارة الإجمالية منذ تاريخ استلامنا للعمل".
 
وأضاف: "شكرنا الرئيس الحريري على رعايته حفل الصور الذي سيقام في 15 آذار المقبل في "بيت بيروت" في السوديكو، وهو عبارة عن مسابقة يشارك فيها مئات الهواة والمحترفين، وستحمل هذا العام عنوان "يوم المرأة العالمي" لإبراز دور المرأة العاملة في قطاع التبغ. كما كانت مناسبة قدمنا له الصورة الفائزة في الجائزة الاولى العام الماضي".