شهد العام 2018،  العديد من الأحداث الفنية في الوطن العربي ليكون العديد من النجوم محط اهتمام الجميع.
 
زواج  الفنانة شيري عادل والداعية الإسلامي معز مسعود شغل الكثيرين وتحول للأكثر تداولاً عبر "تويتر"، ليتم تسريب أخبار عن انفصالهما بعد وقت قليل من زواجهما وسرعان ما خرج الثنائي لينفيا الخبر على طريقتهما.
بجانب اهتمام العالم بالزواج الملكي بين الأمير هاري ودوقة ساسكس ميغان ماركل، تحوّل هذا الزفاف لاهتمام مستخدمي "تويتر" فأصبحت ميغان الأكثر تداولاً عبر كل حدث تشارك فيه.

عبر كليبها "إلى كل اللي بيحبوني"، كشفت إليسا عن إصابتها بسرطان الثدي وتعافيها لتصبح الأكثر تداولاً في ساعات معدودة فانهالت تعليقات المشاهير والجمهور لها لتصبح أيقونة من ايقونات مواجهة هذا المرض.

لم يمّر القليل من الوقت على ضجة إعلان إليسا عن مرضها، لتصبح ميريام فارسهي الأخرى الأكثر تداولاً عبر "تويتر" عقب تسريب أنباء عن مرضها بالسرطان تارة وتارة آخرى بمرض في أحبالها الصوتية قد يفقدها القدرة على الغناء، واستمر الغموض حول مرض فارس حتى الآن.

 وكانت مشاكل الممثلة نادين الراسي الشخصية محط جدل وانتقادات، خاصة بسب نشرها العديد من تفاصيل حياتها الشخصية للجمهور مما دفع الجمهور بمطالبتها التوقف عن استخدام مواقع التواصل وإغلاق كافة حساباتها.

شهدت 2018، تحول الفنانة رانيا يوسف، للأكثر بحثاً وانتقاداً عبر "تويتر" بسبب إطلالتها الفاضحة في ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، والذي بسببه أُحيلت للتحقيق والمحاكمة ولكن سرعان ما اعتذرت عنه وتم سحب البلاغات ضدها.

ظل الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني حديث العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن هذا العام شهد ظهورهما سوياً في الكثير من المناسبات العامة وحتى الآن لم يكشف الثنائي عن طبيعية علاقاتهما.

وكان الجمهور تعرض لصدمة عقب إعلان كل من غادة عادل وياسمين عبدالعزيزطلقاهما بعد سنوات طويلة من الزواج من دون الكشف عن الأسباب.

على خط آخر، لفت المغربي سعد لمجرد أنظار مستخدمي "تويتر"، بسبب اتهامه بقضايا اعتداء واغتصاب فتاتين في فرنسا ولكنه ختم العام بالافراج عنه وإطلاقه لكليب جديد.

الحدث الأبرز كان خلع الفنانة حلا شيحة للنقاب والحجاب وإعلان عودتها للتمثيل وللساحة الفنية بعد غياب طويل، فيما اصبحت خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد  حديث الجمهور لفترة بسبب فارق العمر بينهما.

كانت مفاجأة للجميع فور إعلان هنا شيحة وأحمد فلوكس زواجهما خاصة إنهما نفيا قبل ذلك وجود أي علاقة تجمعهما. وفي لافتة إنسانية أعلنت خبيرة التجميل جويل مردينيان عن تبينها طفل لينضم إلى أسرتها الصغيرة.

الفنان أحمد الفيشاوى كان له نصيب الاهتمام بسبب زواجه ومن ثم تقبيل زوجته  ندى الكامل على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي، في دورته الثانية من أجل الاحتفال بالعرض الأول لفيلمه "عيار نارى".

أما هاشتاغ الفنانة مي سليم فكان الأكثر تداولاً عبر "تويتر"، وذلك بسبب طلاقها السريع من الفنان وليد فواز خلال شهر العسل.