أصدرت جامعة اللاعنف وحقوق الإنسان AUNOHR أغنية "تخيل"، بأصوات ثمانية أطفال تميزوا في برنامج The Voice Kids، وهي أغنية IMAGINE للفنان جون لينون John Lennon وترجمت الى العربية.

وقد تم انتاج الفيديو كليب بالتعاون مع المؤسسة اللبنانية للإرسال إنترناشيونال LBCI، أما الأغنية فهي من إعداد وتوزيع وتسجيل خاص من الموسيقي جان ماري رياشي وتنسيق الكلمات للشاعر تيم. تم إطلاق الفيديو كليب على LBCI حصريا، ويبث أيضا على "أنغامي"، وعلى رابط فيسبوك: AUNOHR.

واعتبرت الجامعة، في بيان، ان "هذا الإنجاز الفني للسلام والتربية الإنسانية، أتى تتويجا لاحتفالية الجامعة في 2 تشرين الاول بمناسبة إطلاق "اليوم الوطني لثقافة اللاعنف في لبنان" بقرار رسمي من مجلس الوزراء، وتزامن مع تدشين "منحوتة اللاعنف العالمية" في بيروت في الزيتونة باي، أول عاصمة عربية تستقبل هذا الرمز الفني السلمي، وهو للنحات السويدي الراحل Carl Frederick Reutersw?rd، تحية وفاء لصديقه جون لينون إثر اغتياله عام 1980".

واكدت انها "رسالة لأن نغني اللاعنف كي يعلو على صوت العنف، وأن يردد الأطفال والكبار هذه الأغنية الجميلة وهم ليس فقط يغنونها، بل ويفكرون فيها وفي كلماتها. إنها هدية من AUNOHR للأجيال الحاضرة وللمستقبل ولا سيما للتربية وللفن الإنساني في هذا العالم العربي، وهي تدعونا من خلالها إلى دقائق فرح وسلام بعمل فني راق".

والأطفال هم: تاليا برهوش، جاد عز الدين، جوان جبور، جورج عاصي، زين عبيد، فالنتينا كركي، نور وسام، يائيل قاسم. وقد أبدوا فرحهم الكبير وفخرهم للمشاركة في هذا العمل الحضاري، كما اعتبر الأهل: "ان هذه هي المناسبة الأهم التي شارك فيها أطفالنا في الحفلات..."

والاغنية هي: "تخيل إنو ما في حدود، ما في دول أو هوية

والقتل مش موجود، حلوي الدني مضويي

تخيل ما في موجوع، اللي ما بيشبهني مش عدوي،

ما في ظلم ولا جوع، وحدا بتجمعنا الأخوة

تخيل إنو كل الناس، بتعيش الدنيي بسلام..."