شدد النائب السابق فارس سعيد في سلسلة تغريدات على حسابه عبر "تويتر" على أن "الحلّ في تدويل أمن المطار تحت مظلّة الـ ١٧٠١"، مشيراً إلى أن "فوضى المطار ليست بريئة لأنه يشكّل المتنفس الحدودي الجوي لحزب الله، إمٌا نظموه وإمّا سلٌموه لحزب الله لتنظيم علاقاته مع الناس و مع العالم".

وعلق على كلام نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم بالقول:" الشيخ نعيم قاسم "ميشال عون بطل"، جريدة الاخبار"بشير الجميّل عميل" وكان عون يخدم في صفوف بشير".

وأضاف:" او الأثنين أبطال او الأثنين خونة"، مشيراً إلى أن "تجتزؤون اسرار الحرب وتجعلون من رموز وطنية خونة، تستفزون مشاعر الناس، تكيلون بمكيالين، لماذا؟".

وسأل:"لماذا تحدّي مشاعر المسيحيين و تصويير زعمائهم عملاء في "الاخبار"التي تكشف عن جزء من اسرار الحرب وليس عن اسرار الحرب، لماذا تحدٌي مشاعر اللبنانيين والسنّة من خلال تسمية شوارع وليس شارع باسم مصطفى بدر الدين؟ ميشال عون الذي خدم في صفوف بشير الجميّل بطل وبشير خائن؟"، متوجهاً إلى هؤلاء بالقول:"تدمّرون لبنان".

وشدد على أن "لبنان بحاجة الى هدوء و صيانة دائمة لوحدته الداخليّة"، مشيراً إلى ان "محاكمات إعلامية لا تفيد وتحدٌيات وتسمية شوارع بأسماء متهمين بقتل ابرياء لا تفيد وتتحكمون بالجميع، اتركوا لنا كرامتنا و لا تمسّوا برموز الطوائف ولا تجعلوا من عون بطلاً لانه يحمي سلاحكم غير الشرعي ومن غيره خونة". 

وسأل:" لماذا "الاخبار" تفتح ملف الحرب اليوم، هل فتح ملف الحرب من قبل إعلام ملتزم وكشف جزء من أسرا رها و السكوت على اجزاء اخرى يخدم مصلحة لبنان، هل هناك احزاب مقاومة واخرى عميلة، هل تعامل فريق لبناني مع اسرائيل ولم يتعامل فريق آخر؟".

وأضاف:"لا يتحمّل لبنان ما تفعلوه ولستم الجهة الصالحة". 

وشدد على أن "تسمية شوارع باسم مصطفى بدر الدين في عدة بلدات وقرى لا يخدم الوحدة الداخلية"، متوجهاً إلى هؤلاء بالقول:"أعطاكم سعد الحريري كل ما لديه إحفظوا له كرامته على الأقل!".