ضحية جديدة على طرقات لبنان التي باتت تحصد أرواح اللبنانيين يوما بعد يوم بحواث السير الأليمة. إذ ذهبت رويدة أبو سعيد إبنة 19 عاماً، ضحية حادث سير "مروع" على طريق عام بلدة عمّيق – البقاع الغربي.

وفي التفاصيل، وقع حادث سير مروّع مساء أمس الخميس على طريق عام بلدة عمّيق – البقاع الغربي، بين سيارة رباعية الدفع من نوع "سوزوكي" وجرّار زراعي، أدّى إلى وفاة الفتاة رويدة أبو سعيد (19 عاماً) من بلدة غزّة – البقاع الغربي، وسائق الجرار الزراعي إيلي معوّض (70 عاماً).

وترك خبر وفاة رويدة الطالبة في الجامعة اللبنانية الدولية (LIU) صدمة بين محبّيها وكلّ من عرفها، ونعتها جمعية "الكشاف المسلم" – فوج جب جنين عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، قائلة: "إنّا لله وإنّا إليه لراجعون.. يتقدم فوج جب جنين في "الكشاف المسلم" بتعازيه الحارة لوفاة الفقيدة رويدة أبو سعيد سائلين الله أن يتغمّد فقيدتنا بالرحمة ويرزق أهلها الصبر والسلوان.. رحم الله فقيدتنا وأسكنها الفردوس الأعلى". 

ونعتها أيضاً، جامعتها (LIU)، عبر صفحتها على موقع "فيسبوك"، قائلة: "أسرة "الجامعة اللبنانية الدولية" تنعي فقيدتها الشابة رويدة أبو سعيد من بلدة غزّة التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى إثر حادث سير أليم.. للفقيدة الرحمة ولله البقاء ولأسرتها الصبر والسلوان".