أعلنت ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز، التي زعمت أنها كانت على علاقة عابرة بالرئيس الأميركي دونالد ترامب قبل نحو عقد، انها كتبت مذكراتها الشخصية وروت فيها بأدق التفاصيل معاركها القانونية القائمة مع ترامب وحياتها كراقصة تعر.


وأوضحت دانيالز (39 عاماً) واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد لشبكة "إيه بي سي"، ان شركة "سانت مارتنز برس" التابعة لدار "ماكميلان" للنشر، ستطرح كتابها "الكشف الكامل" (فول ديسكلوجر) في الأسواق يوم الثاني من تشرين الأول.


وكشفت دانيالز انها كتبت عن عملها وعن مقاضاة ترامب. وتستهدف الدعوى القضائية التي أقامتها، إبطال اتفاق لعدم إفشاء الأسرار وقّعت عليه قبل الانتخابات الرئاسية لعام 2016، يلزمها بالصمت في شأن ما وصفتها بأنها علاقة "حميميّة" جمعتها بترامب.


وزعمت في الدعوى، التي أقيمت في آذار في لوس انجلوس، أن اتفاق عدم إفشاء الأسرار باطل، وانها حرّة في مناقشة علاقتها بترامب علناً، لأنّه لم يُوقّع على الاتفاق قط.


وأقرّ مايكل كوهين، المحامي الشخصي السابق لترامب، بالذنب بتهمة انتهاك القانون الفدرالي، بعد أن دفع لدانيالز 130 ألف دولار لعدم كشف معلومات ستضر بترامب. ونفى ترامب إقامة علاقة مع دانيالز.