اعتبر عضو كتلة "المستقبل" النائب ​عاصم عراجي​ أن "النظر الى هذه الأمور نسبي، وما نقوله هو أن علاقة رئيس ​الحكومة​ ​سعد الحريري​ جيّدة مع جميع الجهات بما فيها "​التيار الوطني الحر​"، وهو أقام مروحة علاقات كبيرة مع الكتل والقوى السياسية اللبنانية".

وفي حديث الى وكالة "أخبار اليوم"، لفت عراجي الى "انني لا أُريد القيام بمقارنات بين علاقات "المستقبل" و"التيار الوطني الحر"، اذ إن لكلّ جهة منّا علاقاته وتحالفاته، والحريري رفع منسوب علاقاته الجيّدة في الفترة الأخيرة مع معظم الجهات اللبنانية. وأما علاقتنا مع "​حزب الله​"، فهي كانت من ضمن الإجتماعات التي كانت تُعقد في "​عين التينة​" بين "الحزب" وتيار "المستقبل".

وعن انعكاسات خريطة تحالف الجانبين ("المستقبل" و"التيار") على ​تشكيل الحكومة​، لفت عراجي الى أن "الحريري يقول أنه يودّ أن يقوم بتشكيل حكومة وفاق وطني، وعدم الذهاب الى حكومة لا تكون فيها كل الكتل والقوى السياسية في البلد ممثّلة. وهو مصرّ على حكومة وفاق وطني تجمع كلّ الأطراف لأن البلد يمرّ بوضع صعب جداً، وخصوصاً الوضع الاقتصادي الذي وصل الى مرحلة دقيقة جداً ومخيفة".

وختم عراجي بتأكيد أن "علاقة تيار "المستقبل" برئيس الجمهورية و"التيار الوطني" جيّدة، رغم الإختلاف بوجهات النّظر في بعض الأحيان".