تفاجأت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان وذلك بعد خروجها من الصالة الرياضية نهار السبت الماضي، بوجود زوجها مغني الراب كانييه ويست، ينتظرها بجانب سيارة ذات دفع رباعي باللون الأصفر النيون الفاقع هديّة لها منه، تقدر بربع مليون دولار.

ونشرت كيم مقطع فيديو لحظة خروجها واستقبال السيارة المرسيدس "Benz G-Wagon"، التي تبلغ قيمتها 240 ألف دولار، وعبّرت خلال الفيديو عن سعادتها بهذه المفاجأة، وأشارت إلى أنّها وقعت في غرام هذه السيّارة عندما كانت في ميامي خلال الأسابيع القليلة الماضية، ولم تستطع أن تتوقف عن الحديث عنها، لتجد زوجها منتظرها بالسّيارة نفسها من الموديل واللون ذاتهما التي كانت تتمناها.

وراحت كيم تصرخ في الشارع بعفوية وتقول: "يا الهي، لقد خرجت لتوي من النادي الرياضي، وتفاجأت بهذه السيارة الجديدة.. أحببتها حينما كنت في ميامي، وواصلت الحديث عنها طوال الوقت.. انظروا من فاجأني بهذه الهدية"، ثم أدارت الكاميرا ناحية زوجها كانييه.

وكانت كيم قبل فترة، نشرت مقطع فيديو وهي تقود سيارة من نفس الطراز في شوراع ميامي، وعبرت عن سعادتها وحبها الكبير لها، وتمنت أن تحصل على واحدة مثلها، فحقق كاني حلمها بعد أقل من شهر.