اليكم لائحة لا تنتهي بأسماء الفنانين الذين تمنوا دوام الصحّة لملكة الاحساس اليسا، خاصّة بعد كشفها عن مرضها في فيديو كليبها الجديد الى كل اللي بيحبوني.
 

 

 الفنانة مايا دياب :" الواقع متل ما هو مع مشاعرها الصادقة والحب اللي كان محاوطها من كل رفقاتها والمحبين،تحية قوة ألك اليسا ولكل الناس اللي بيحبوكي ول آنجي جمّال كتلة المشاعر الحاضرة لنقل التأثر والحب والصورة الحلوة،تجربة صعبة بتمنى ما تنعاد وتبقي لكل اللي بيحبوكي."

الفنان ناصيف زيتون :" A real queen in all aspects. I love you ".

الاعلامي نيشان:" 1 in 8 women develop breast cancer over the course of a lifetime. They all have stories: bitter and sad. Elissa embraced the pain, fought it, bit the bullet, and beat it! Today, she tells her story with love. Much love Iconic!".

 النائب بولا يعقوبيان :" We all love you. You’re the beautiful face of Lebanon IlaKolElliBihebbouni salemtik ".

الاعلامية منى صليبا :" بالاذن من السياسة. اليوم هي الخبر".

الممثلة دانييلا رحمة:" God is great your story is a message of  Love, Hope , Faith and most of all "gratitude"  wishing you my friend long life of health".

الممثلة شكران مرتجى:" بس بدي قلك اني تمنيت بها اللحظة ضمك مو كرمال واسيكي كرمال أستمد قوة منك بنحبك أليسا".

النجمة نادين نسيب نجيم:" الحمدالله على سلامتك فعلاً انك بطلة لأنك تفوقتي على هل مرض والله كان معك وما تركك إيمانك خلصك ونحنا كلنا منحبك انت مثال للقوة والارادة والعزيمة."

الممثلة ستيفاني صليبا:" بكّيتيني! شو هالقوة لي عندك؟ إنتِ بطلة حقيقية إليسا."

النجمة سيرين عبدالنور:" الحمدالله على سلامتك يا هل الانسانة يللي بيلبقلك تغني، تضحكي وتعيشي!!!  ومتل ما دايماً بقلك، بحبك قد الدنية كلها عفكرة بكيت لشبعت من الحزن ومن الفرح سوى ... كتر خير الله."

الصحافي فراس حاطوم:" يصلح فيديو كليب اليسا لاعتماده دواءاً لمعالجة السرطان."