أكد والد ميغان ماركل لوسيلة إعلامية أميركية أنه لن يتمكن من حضور زواج ابنته من الأمير هاري السبت لأن عليه الخضوع لعملية في القلب الأربعاء.

وأوضح توماس ماركل (73 عاماً) لموقع "تي ام زي" المتخصص بأخبار المشاهير أن الأطباء "سيزيلون الانسداد في الاوعية وسيصلحون الاضرار وسيضعون له دعامة".

وكتب الموقع قائلاً "توماس ماركل لن يرافق ابنته تالياً الى داخل الكنيسة ولن يسافر الى انكلترا". وأتى هذا الإعلان بعد تساؤلات وتكهنات كثيرة حول حضور توماس ماركل لزواج ابنته.

أمّا والدة مياغن ماركل، دوريا راغلند (61 عاماً) فستكون حاضرة وقد ترافق ابنتها الى مذبح الكنيسة بحسب ما توقعت وسائل إعلام عدة.

وبدأ هذا المسلسل مساء الاثنين عندما ذكر موقع "تي ام زي" أن والد ميغان قرر عدم حضور الزفاف في 19 أيار حتى لا يحرج ابنته بعدما سمح لصائدي صور بالتقاط صور له في مقابل بدل مادي.

إلا أنه أكد أن ميغان لم تغضب منه بسبب هذه الصور. وقال للموقع نفسه "بطبيعة الحال سأرافقها الى مذبح الكنيسة. هذه لحظة تاريخية وأريد أن أكون جزءا من التاريخ".

إلا أنه عاد وأكد للموقع نفسه أنه أدخل المستشفى بعد شعوره بآلام كبيرة في الصدر وأنه لن يتجه الى انكلترا ما لم يعطه الأطباء الضوء الأخضر.

وأوضح أن هؤلاء حذروه من أن قلبه "متضرر جداً" بعدما أصيب بأزمة قلبية الأسبوع الماضي.