غرد عضو الأمانة العامة لقوى 14 آذار نوفل ضو على حسابه عبر تويتر قائلا: "أبحث منذ ظهر أمس من دون نتيجة عن موقف لمرشحي كسروان وجبيل يستنكر عراضات حزب الله الاستفزازية في مرفأ جبيل وفي عرض البحر. للانصاف وحده فارس سعيد تكلم والآخرون في صمت القبور وكأنهم تطبعوا مع الامر الواقع وارادة السلاح غير الشرعي".

أضاف: "ليتهم اقتنعوا بخوض الانتخابات بلائحة مواجهة صافية". وسأل "هل الجمهورية القوية والتيار القوي والسيادة واستعادة قرار كسروان وجبيل وحقوق المسيحيين يكون بالسكوت عن استفزازات حزب الله؟ ان الانتخابات خيار سياسي سيادي واصلاحي واضح لا لبس فيه ولا لف ولا دوران".

وقال: "أنا حزين وناقم على ما آلت إليه الامور، لكن لا استسلام بل مقاومة حتى السيادة الناجزة، ما نفع حل ازمة السير في دولة حزب الله، وما نفع قروض اسكانية في دولة حزب الله، وما نفع معالجة النفايات في دولة حزب الله، وما نفع الاصلاح ومكافحة الفساد في دولة حزب الله، وما نفع التصدي للضرائب في دولة حزب الله، وما نفع النيابة في دولة حزب الله؟".

 


وتوجه إلى أهالي كسروان وجبيل بالقول: "يا سياديي جبيل وكسروان ولبنان استفيقوا. ‏حزب الله يستبيح كسروان وجبيل برا وبحرا وعلمه الأصفر غطى على كل الأعلام والألوان. يا هلا بالضيف في قلب كسروان".

وأكّد:"لا أشك لحظة وانا أراقب ما يجري من حولنا انتخابيا وسياسيا، بأننا في قلب عصر الانحطاط السياسي. تصبحون على وطن. سأقاوم".