استقبل رئيس الجمهورية وفداً من لجنة أهالي المخطوفين والمفقودين في ​لبنان​، ضم رئيسة اللجنة السيدة ​وداد حلواني​، والسيدتين مريم سعيدي وسهاد كرم، والسيد ​محمد قاسم​، والأب البير ابي عازار من مجموعة "حقنا نعرف".

وشدد الرئيس عون امام الوفد، على أحقية قضيتهم التي تطال ​الشعب اللبناني​ بأسره، من كافة الطوائف والانتماءات السياسية، لافتاً الى متابعته لها حتى قبل أن يتسلم مسؤولياته كرئيس للجمهورية، وطرحه سابقاً فكرة انشاء "داتا وطنية" تضم اسماء المفقودين ومعلومات عنهم، وهو يواصل الاهتمام بهذا الملف الوطني.

واطلع الوفد الرئيس عون على حصيلة حملة ​العريضة​ الوطنية للمفقودين التي اطلقتها اللجنة في شهر نيسان من العام الماضي، والموقعة من اكثر من خمسة آلاف شخص بينهم مسؤولون سياسيون، واعلاميون، وفنانون، ورؤساء بلديات، وغيرهم من الفعاليات، والتي سيتم ​الاعلان​ عنها خلال مؤتمر صحافي يعقد في الثالث عشر من نيسان الجاري. كما سيتم الاعلان عن اطلاق حملة جديدة تحت عنوان " لائحة المفقودين في كل لبنان"، لدعم اقرار مشروع القانون الموجود حالياً في ​مجلس النواب​ والذي يحمل اسم "حقوق ذوي المفقودين بالمعرفة"، والهادف الى انشاء هيئة وطنية مستقلة للكشف عن مصير المفقودين.