غزت حمّى جائزة يانصيب "باوربول" الأميركي العالم في كانون الثاني 2016 عندما سجلت الجائزة الكبرى رقمًا قياسيًا جديدًا في تاريخ اليانصيب بوصولها الى 1.58 مليار دولار والتي تم تقاسمها بين ثلاث بطاقات رابحة، حصدت كل منها مجموع 458 مليون دولار. 


اليوم، عادت مسابقة اليانصيب الأميركية "ميغا ميليونز" الى الإستحواذ على إهتمام الجماهير حول العالم بعد أن وصلت قيمة الجائزة الكبرى الى 412 مليون دولار أميركي. 


ملايين الناس المتحمسين لتخطي جميع العقبات وجعل الحقيقة تصبح حلمًا بدأوا التوجه الى أقرب المتاجر لشراء البطاقات والإشتراك بمسابقة الحلم. 

 

يعدّ السفر الى الولايات المتحدة لشراء بطاقات يانصيب "ميغا ميليونز" عبئًا على اللبنانيين، إلا إنه أصبح بإمكانهم الآن المشاركة في هذه المسابقة الأميركية من خلال شراءها عبر الإنترنت من على موقع Lotter.com. 


يقوم موقع Lotter.com بشراء البطاقات بالنيابة عن زبائه حول العالم من خلال عملاء محليين في الولايات المتحدة. كل ما عليك فعله هو شراء البطاقة عبر الموقع الذي يطلب منك دفع رسم عملية الشراء وبالمقابل تحصل على نسخة من البطاقة التي اشتريتها قبل سحب اليانصيب. إنها عملية مضمونة وسريعة. كما أن الموقع لا يطالب البطاقات الرابحة بأية عمولات. 


إنه نظام فعّال ومضمون. يمكنك أن تحوّل الحلم الى حقيقة كما فعل مواطن عراقي شارك بهذه المسابقة وربح الجائزة الكبرى في ولاية أوريغون الأميركية التي بلغت قيمتها 6.4 مليون دولار أميركي، دون أن يضطر الى مغادرة بلاده. 


العراقي الذي ربح الجائزة الكبرى في يانصيب ولاية أوريغون الأميركية


بدأ العراقي م.م. بالاشتراك بمسابقات اليانصيب الأميركية لعدة أشهر قبل أن يلاحظ أن جائزة يانصيب "ميغا بكس" في ولاية أوريغون الأميركية وصلت الى 6.4 مليون دولار أميركي في شهر آب عام 2015. بعد أن إشترى البطاقة لتلك المسابقة، ورد إتصال لـ م.م. عندما كان في سيارته من قبل وكيل للعملاء في Lotter.com يعلمه أنه ربح الجائرة الكبرى. "لقد أصبت بالذهول"! يقول الشاب العراقي.


تم تداول هذه القصة عبر وسائل الإعلام حول العالم، منها: النيويورك تايمز، The Daily Mail البريطانية، إن بي سي، سي أن أن وأسوشيتد برس. وقد أجمعوا جميعهم على أنه يحق للأجانب ربح جوائز اليانصيب الأميركية إذا تم شراء البطاقات عبر الإنترنت من خلال موقع Lotter.com. 


سافر العراقي الذي ربح الجائزة الى ولاية أوريغون الأميركية بمساعدة Lotter.com لإستلام الجائزة الكبرى. 


وبعد عدة أشهر، دقق المشرفون على اليانصيب في ولاية أوريغون في خدمات Lotter.com وخلصوا الى أن الإجراءات التي يقوم بها الموقع عبر مكتبه في الولاية الأميركية موافق عليها ومعترف بها كطريقة قانونية لشراء البطاقات. 


جائزة "ميغا ميليونز" الكبرى تشد الأنظار مجددًا


وصلت قيمة جائزة اليانصيب الأميركي "ميغا ميليونز" الى  458 مليون دولار أميركي، مما جذب الإهتمام اليها وجعل شراء البطاقات مثيرَا للإهتمام مجددًا. فمن خلال Lotter.com ستحصل على فرصة جديّة للربح بهذه الجائزة الكبرى.


بعض اللاعبين المحظوظين حققوا آمالهم ونجحوا في الحصول على ما يريدون بعد شراء بطاقاتهم من Lotter.com، مثل: ب. من كيبيك، ه.ف. من السلفادور، وب.و. من المملكة المتحدة. لقد أصبحوا جميعًا من أصحاب الملايين بعد أن ربحوا جوائز كبرى عبر مشاركتهم في اليانصيب الأميركي بدون أن يضطروا الى أن يكونوا داخل الولايات المتحدة لشراء بطاقاتهم بأنفسهم. (الأفراد المشار إليهم، مثل الرجل العراقي، أرادوا أن تبقى هوياتهم سريّة). 


"أحد الأمور التي جعلتني مهتمَا (باليانصيب الأميركي) هي بعد سماعي عن مسابقة "ميغا ميليونز" على الراديو"، يقول ب.و.، بعد أن وصلت الجائزة الكبرى ليانصيب "ميغا ميليونز" الأميركية الى رقم قياسي في حينها وهو 656 مليون دولار أميركي. 


"هذا الأمر دفعني الى البحث عبر الإنترنت عن الطريقة التي يمكنني من خلالها اللعب"، يضيف ب.و.


إشترى ب.و. خمس بطاقات لسحب "باوربول" في نيسان 2012 عبر Lotter.com وربح الجائزة الثانية البالغة قيمتها مليون دولار أميركي.


سهولة شراء بطاقات الياصيب عبر الإنترنت


إن سلاسة شراء بطاقات اليانصيب الرسميّة عبر الإنترنت أذهلت اللاعبين الذين أصبحوا يثقون بالخدمات التي يقدمها موقع Lotter.com.


خلال الأعوام المنصرمة، قام موقع Lotter.com بدفع أكثر من 50 مليون دولار أميركي لأكثر من 2.5 مليون مشترك رابح من حول العالم. إذ يتيح هذا الموقع للاعبين فرصة الدخول بمسابقات اليانصيب في أكثر من 50 دولة حول العالم مثل يورو ميليون، سوبر اين لوتو الإيطالي، يورو جاكبوت وغيرها من المسابقات.


ومع جائزة "ميغا ميليونز" الحالية التي وصلت قيمتها الى 458 دولار أميركي، وتستمر بالتضاعف، يمكن للبنانيين المقيمين في وطنهم المشاركة في المسابقة وتحقيق أحلاهم بربح الجائزة الكبرى. يمكن لـ Lotter.com أن يساعدكم على ذلك.