أرجأت محكمة الجنايات في بيروت إلى يوم الخميس المقبل الثامن من آذار المحاكمة في قضية قتل الشاب روي حاموش ومحاولة قتل رفيقه طوني نصار في السادس من حزيران الماضي، لغياب وكيل أحد الموقوفين الثلاثة عدنان غندور لجراحة أخضع لها بحسب ما ذكر المتهم.

واعترضت جهة الادعاء على السير بالمحاكمة والبدء باستجواب المتهمين في غياب زميلهم، ولم تعارض جهة الادعاء الشخصي إرجاء الجلسة إلى موعد قريب إلى حين حضور وكيل الدفاع، فوافقت المحكمة برئاسة القاضي طارق بيطار وأرجأت الجلسة إلى الواحدة بعد ظهر الخميس المقبل.

وتعتبر هذه الجلسة هي الثانية التي تعقدها المحكمة في هذا الملف. وتمنى رئيس المحكمة على جهتي الدفاع والادعاء أن يكون الأفرقاء جاهزين لاستجواب المتهمين حتى لو استمر حتى منتصف الليل. واعلن عن تعيين طبيب جديد لمعاينة المتهم الرئيسي في هذه القضية محمد حسن الأحمر، بعدما اعتذر طبيب كانت عينته المحكمة في الجلسة الماضية في 15 شباط عن القيام بمهمته.

وفي انتظار التئام هيئة المحكمة، دأب الموقوف الأحمر على التحدث مع رفيقيه الموقوفين معه غندور وهاني المولى داخل قفص الاتهام ومع ذويه ووكيله، فيما كانت الأصفاد لا تزال في يده ويد رفيقه، والتي لا ترفع إلا بعد دخول هيئة المحكمة إلى القاعة واتخاذ مكانها وراء القوس والشروع في الجلسة.