أصبحت أيام الويلزي غاريث بيل معدودة داخل جدران نادي ريال مدريد، بسبب مستواه المتواضع طوال الموسم الجاري، وجلوسه احتياطيًا 3 مرات في آخر 4 مباريات للفريق الملكي بكل البطولات.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن أسباب رغبة إدارة ريال مدريد في بيع غاريث بيل الصيف المقبل، بعدما أنفق النادي 101 مليون يورو على ضمه في 2013 من توتنهام.

وتقول الصحيفة المقربة من ريال مدريد أن بيل لم يثبت منذ انضمامه للميرنغي، بأنه الخليفة المنتظر لكريستيانو رونالدو في برنابيو، بعدما ضمه فلورنتينو بيريز رئيس النادي كورقة انتخابية دعائية، لأن صفقة كريستيانو أبرمها راموس كالديرون الرئيس السابق للنادي المدريدي.

وتابعت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو فاز بخمس كرات ذهبية مثل ليونيل ميسي، بينما غاريث بيل لم يدخل نهائيًا في قائمة الثلاثي المرشح للجائزة، بل خرج من قائمة الـ30 لاعبًا التي أصدرتها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية للمرشحين للجائزة العام الماضي، واستمر البرتغالي في كسر الأرقام القياسية محليًا وقاريًا.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد ترى أن غاريث بيل، لم يحقق التوقعات التي وضعها النادي عليه، لذلك تريد بيعه في الصيف.

وواصلت بأن قلة الاستمرارية وكثرة الإصابات التي وصلت لـ17 إصابة، غاب بسببها الويلزي عن ريال مدريد في أكثر من 70 مباراة، جعلت مسئولي ريال مدريد يرغبون في الاستغناء عن نجم توتنهام السابق.

كما أن المستوى المتواضع لبيل في لقاء باريس سان جيرمان، وذهابه إلى غرفة خلع الملابس في منتصف لقاء ليغانيس الأربعاء، وعدم احتفاله مع سيرجيو راموس بخوضه المباراة رقم 550، كلها من العوامل التي تجعل أيام "النفاثة" معدودة مع الملكي.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بجانب الأسباب السابقة، أن الوضع الاقتصادي لريال مدريد وتحمّل النادي لراتب بيل الضخم، يدفع الإدارة لعرضه لبيع والاستغناء عن خدماته.

(كووورة)