لربما هوس المعجبين بنجومهم وصل إلى درجة الجنون، فالكثير من المعجبين والمعجبات يحاولون تقليد نجومهم المفضلين في كافة التفاصيل حتى بات البعض يلجأ إلى أطباء التجميل لإجراء عمليات تجعلهم يشبهون نجومهم، وقد يتجاوز هذا الهوس ليصل إلى بعض الأسماء المعروفة التي تحاول خلق هذا التشابه أملاً في شهرة سريعة ما بين الشرق والغرب.

شبيهة هيفا وهبي

فور ظهور المذيعة السورية رولا منصور فوجئ جمهور الديفا هيفا وهبي بالشبه الكبير بينهما حتى أنهم أطلقوا عليها لقب "شبيهة هيفا وهبي"، فهي تعرّضت للعديد من المواقف الكوميدية في الشارع حيث تهافت عليها الجمهور في أحد المراكز التجارية لالتقاط الصور معها ظناً بأنها هيفا وهبي.

بل وزاد عدد المتابعين لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

ولم تكن رولا منصور الوحيدة التي تشبّهت بوهبي، فقد ظهرت أخيراً أكثر من شبيهة، آخرهن السورية سارة عبود، أما هيفا فقد علّقت على هذا الأمر بأنها منشغلة بأعمالها الفنية وليكن الله مع هؤلاء.

شبيهة نانسي عجرم

أما المغربية إيمان فتشبه صاحبة الطلة المتميزة نانسي عجرم كثيراً دون اللجوء إلى أي عملية تجميل سوى تغيير لون شعرها ليشبه لون شعر نانسي عجرم.

علماً أنه منذ سنوات، سبق أن ظهر شبيه لنانسي عجرم يُدعى ماريو (لبناني) حيث أجرى أكثر من عملية تجميل ليكمل التشابه بينه وبينها لعشقه الشديد بها وهوسه بجمالها.

وقد علّقت نانسي مؤكدة أن الموضوع يسعدها كثيراً لأنه يدل على نجاحها الكبير، لكنها في نفس الوقت تحزن لحالة الشاب الذي خضع للعديد من العمليات ليظهر بالنهاية في هذا الشكل.

شبيهة نجوى كرم

أما هنادي (لبنانية) فقد انضمّت حديثاً إلى عالم شبيهات النجوم، حيث كُشفت من قبل جمهور نجوى كرم عندما نشروا صورة تجمع الاثنين معاً وأبدوا اندهاشهم الشديد من التشابه القوي بينهما، حتى تساءل الكثيرون من منهما نجوى كرم ومن هنادي.

شبيهة ميريام فارس

وللتشابه الكبير بينهما، باتت متسابقة ستار أكاديمي الجزائرية سارة إكرام الأكثر شهرةً عبر صفحات "انستغرام"، فما إن انتشرت صورتها وهي تشبه ميريام فارس حتى ازداد عدد متابعيها، وما إن علمت ميريام فارس بالأمر حتى نشرت فيديو وهي تغني لها أغنيتها الشهيرة "شوف حالك علي" تشجيعاً لها ولموهبتها.

شبيهة نادين نسيب نجيم

ولم تسلم نادين نسيب نجيم من الانضمام إلى القائمة حيث ظهرت أخيراً عارضة الأزياء اللبنانية هبة داغر في إحدى الصور الخاصة لها وكأنها نجيم حتى لم يستطع الجمهور التفريق بينهما. والمعروف أن هبة داغر قد شاركت في أكثر من عمل درامي من قبل مثل العرّاب وغيره من الأعمال الدرامية. ولم يعلّق أحد على وجود تشابه بينها وبين نجيم سوى أخيراً ما أثار دهشة هبة داغر التي علّقت عن سعادتها بتشبيهها بنادين نجيم لحبها الشديد لها.

شبيهة إنجلينا جولي

أغرب قصة في هوس النجوم هي الفتاة الإيرانية سحر طبر التي نشرت صوراً لها لا يمكن تمييزها عن أنجلينا جولي، ولكن بعد انتشار الصور، أكدت سحر أن هذا التشابه ما هو إلا برنامج فوتوشوب جعلها تشبه إنجلينا جولي لا أكثر.