لقاء عملي جمع أخيرا الفنانة أصالة نصري وزميلتها أحلام في المملكة العربية السعودية، وعلى الرغم من عدم التقاط صورة واحدة تجمعهما، ألّا أنّ سوء التفاهم الذي حصل إبان صدور قرار بإقصاء أحلام من لجنة مدربي"ذا فويس"، أُزيل.
 
وقد حصل سوء التفاهم بسبب تغريدة مباركة من أصالة نري إلى نوال الكويتية نشرتها على انستغرام بعدما كانت من أوائل المتضامنين مع زميلتها أحلام. ذه المباركة من قبل أصالة لنوال أساءت لأحلام التي قيل إنها ألغت متابعتها لأصالة بناء على الموقف الأخير، ورأت أن ذلك يسيء أليها، ما استغله البعض، وهذا ما لم يحصل. وفي أول مناسبة التقتا وكأن شيئا لم يكن، وقيل إن مشاركتهما في مناسبة خاصة في الرياض بدد كل الجفاء الذي حصل بين صديقتين جمعهمت حب الفن.
 
إلى ذلك، تقاطعت معلومات تعلن عن مصالحة تمت بين الفنانة أصالة نصري وشقيقتها ريم التي تختلف معها بمواقفها السياسية تجاه ما يحصل في سوريا، لكن علم بحسب موقع "نواعم"، أنّ البعض دخل على خط المصالحة واستطاع إقناع أصالة وريم بضرورة البعد عن كل اختلاف بينهما لأسباب عائلية بالدرجة الأولى، ولإيقاف كل ما يتعرضن له من عتب كونهما شقيقتين ولا بد من المصالحة، وعلم أيضا أنّ ريم نصري باتت ترفض أي إساءة تتعلق بشقيقتها عبر وسائل الإعلام.
 
في السياق، تقف الفنانة أصالة نصري في الثامن والعشرين من الجاري في الكويت لتغني على مسرح دار الأوبرا الكويتية، وفي حفل يسبق ليلتين عن رأس السنة.
 
وعلم أنّ دار الأوبرا ستحاول أن تقدم حفلا راقيا بكل ما للكلمة من معنى تشارك فيه أصالة بطريقة تبعث الفرح خصوصا وأنّ أغنياتها الخليجية لها مكانة في قلوب جمهورها في الخليج والعالم العربي.