عقدت اللجنة التنفيذية لاتّحاد كرة القدم جلستها الأسبوعية برئاسة رئيس الاتّحاد المهندس هاشم حيدر وحضور غالبية الأعضاء.بعد المصادقة على محضر الجلسة السابقة ودراسة الموضوعات المدرَجة على جدول الاعمال، اتّخذت اللجنة التنفيذية القرارات التالية:

1 - أخذ العلم بكتاب الاتّحاد الآسيوي متضمّنا الافادة أنه تمّ اختيار الاتحاد اللبناني كأحد المرشحين الثلاثة لجائزة افضل إتّحاد للعام 2017عن فئة التطوير.

2 - تشكيل لجنة الكرة النسائية على النحو التالي هم: همبارسوم ميسيكيان، بشير عبد الخالق، مابيل حبيب، رباب رمضان، هدى العوضي، فاتن ابي فرج.

3 - إيقاف الحكم سامر السيد قاسم مدة شهرين اعتباراً من 20-11-2017 ولغاية 19-1-2018 ضمناً، نتيجة الخطأ الذي ارتكبه خلال قيادته مباراة العهد وفريق طرابلس في المرحلة الثامنة لبطولة الدرجة الاولى.

4 - تغريم نادي النبي شيت مليونين ليرة، ونادي الاصلاح البرج الشمالي مليون ليرة، والانصار خمسمئة الف ليرة، سنداً للمادة 1-22 من نظام العقوبات.

5 - إيقاف علي حميه (النبي شيت) أول مباراتين رسميّتين سنداً للمادة 2-19 من نظام العقوبات.

6 - إيقاف حمزه خير (السلام زغرتا)، حسين شرف (النجمة)، جاد نور الدين (الصفاء)، احمد مغربي (طرابلس) اوّل مباراة رسمية يلعبها ناديهم لحصولهم على الانذار الثالث المتراكم، سنداً للمادة 21 من نظام العقوبات.

7 - إيقاف الإداري في نادي شباب البرج علي جابر، والإداري في نادي الشرق جو حبيقه عن العمل ومنعه من دخول الأماكن المخصصة للجهاز الإداري والفنّي المرافق للفريق والمنصّة الرئيسة مدة ستة اشهر اعتباراً من 18-11-2017 ولغاية 18-5-2018، سنداً للمادة 3-4 من نظام العقوبات.

8 - شطب نتائج جميع مباريات نادي الجنوب واعتبار فريقه غير مشارك وهبوطه الى مصاف أندية الدرجة الثانية لكرة الصالات بعد اعلان انسحابه من بطولة الدرجة الاولى، سنداً للمادة 1-7 من نظام العقوبات، وتغريمه مبلغ خمسة ملايين ليرة لانسحابه من بطولة الدرجة الاولى.

9 - إعتماد هبوط نادي الروضة الدكوانه الى مصاف أندية الدرجة الثالثة لكرة الصالات، سنداً للمادة 1-1 من نظام العقوبات، وتغريمه مبلغ مليونين وخمسمئة الف ليرة لانسحابه من بطولة الدرجة الثانية، سنداً للمادة 1-24 من نظام العقوبات.

10 - متابعة مباريات المرحلة التاسعة لبطولة الدرجة الاولى، وفقاً للصورة المرفقة.