قال وزير الدولة السعودي لشؤون الخارجية السعودية  ثامر السبهان لكلام الناس على LBC مع الإعلامي مارسيل غانم أن  " دعمنا كل مواقف الرئيس الحريري في السابق ومنها الاتفاق الرئاسي " وأضاف السبهان " إيران دولة ارهابية والسعودية لم تحرّض على استقالة الحريري و حزب الله ميليشيا  حاولوا نقل المعارك السورية الى لبنان وحاولوا ضرب الداخل اللبناني والدول العربية فلا   يمكن ان نشاهد لبنان والشعب اللبناني الا وان نحزن على واقعه بسبب حزب الله".
وتساءل السبهان "  ما الفرق بين حزب الله وداعش ؟ انها تنقل الارهاب الى المنطقة . السبب الرئيسي لنشوء هذه الحركات هي إيران وابنها البكر حزب الشيطان " و " تفجيرات وتدريبات وغيرها يقوم بها حزب الله ويحاول الالتفاف على القانون بالنسبة للاتفاق النووي الايراني وهم يريدون دمار لبنان و نحن العرب لنا الاحقية في ان يكون كل لبناني يعيش بوضع جيّد وليس كما هو الوضع الآن مع حزب الله و لا نريد الحرب. نريد السلام والامن وان ينعم الجيل الشاب بمستقبل جيدّ . انظروا الى مشاريعنا الرائدة ".
وقال السبهان :" السعودية أقوى دولة عربية وواجهتنا مشرّفة وهذا ما نريده في المنطقة لاننا دعاة سلام ومحبة و نحذر كل من يريد العبث مع المملكة العربية السعودية و نحن ضدّ الارهاب وضد القتل وضد الدمار و  من لا يقرأ تاريخ لبنان لا يعرف بالتاريخ شيء وسوف يحكم لبنان الشرفاء ".
وأضاف ثامر السبهان " دولة الرئيس الحريري لديه الحرية الكاملة متى يعود الى لبنان فهي بلده والى متى يريد البقاء في السعودية فهي بيته و  لا نريد أن نرى مزيداً من الدماء في عائلة الحريري وما سمعناه كان تهديدات جدية ".
وقال السبهان :" البطريرك الراعي يأتي الى المملكة ونحن دعاة سلام وفكر جديد ولا علاقة للزيارة باستقالة الحريري و نحاول ايجاد ارضية تعايش سلمية في السعودية ونسعى لمد الجسور والحوار مع البطريرك ".