قالت النجمة السورية القديرة منى واصف "أستعد للجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" وإن شاء الله نوفق في تقديم ما يرضي المشاهدين".

وأكدت أنها لا تعرف تفاصيل الجزء الثاني من العمل، كونه ما زال بمرحلة الكتابة، ولكنها تستعد نفسيًّا للشخصية، كونها ليست شخصية سهلة إطلاقًا.

وعما إذا كان هناك أجزاء لاحقة من المسلسل ورأيها بذلك أضافت: "ما المانع إذا كان العمل يحقق النجاح المرجو منه وينال متابعة كبيرة، فبالتأكيد توجد اجزاء لاحقة ضمن ميزات التجديد والتطوير على صعيد النص، فهذا أمر جيد برأيي".

وعن سر نجاح الهيبة قالت: "السر بكل شيء بالكتابة والتمثيل والإخراج، والشركة المنتجة التي تعاملت باحترافية عالية فنيًّا ومعنويًّا".

وأضافت: "الأمر اللافت بالهيبة هو تبنّي كل ممثل للشخصية والتعامل معها بحب، وهو ما أثمر بشكل كبير، عدا عن رؤية المخرج سامر برقاوي الذي يمتلك مساحة كبيرة من الإبداع والتطوير، أو كما يقال يملك عينًا ساحرة".

وعن رأيها بالممثلة نادين نجيم التي لعبت دور عليا"، قالت: "نادين طيبة وجميلة، وما يلفتني هو متابعتها بتطوير نفسها بشكل لافت جدًّا، فهي تقدّم أشياء جديدة بين مسلسل وآخر، وهذا ما لمسته بين مسلسلي "سمرا" و"الهيبة" .

وعن جديدها ما عدا الهيبة قالت: " لغاية الآن لا شيء جديدًا سوى "الهيبة "، ولكن لن أشتّت نفسي بعدد كبير من الاعمال بشكل عام وسأكتفي بما أجد نفسي فيه.