بعد فوز أكثر من نجم عربي بجوائز ألباما حيث كان من المقرر تنظيم حفل توزيع الجوائز في الولايات المتحدة الأميركية منذ أيام، فوجىء الفائزون بقرار إلغاء الحفل وتأجيله للعام المقبل.

سبب تأجيل حفل توزيع الجوائز

بالرغم من فوز كلّ من الفنانة نوال الزغبي بلقب أفضل نجمة لبنانية بجوائز ألباما لهذا العام وحصول القيصر كاظم الساهر على Diamond Award وفوز أحلام بـ Icon Award، إلا أن الحظ لم يسعفهم للوقوف على خشبة king theatre في الولايات المتحدة لاستلام جوائزهم ضمن حفل توزيع جوائز ألباما بعد قرار إلغاء الحفل الذي كان من المقرر تنظيمه في 22 تشرين الأول الحالي.

وقد اكتُفي بالإعلان عن أسماء الفائزين عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام". وكشفت مصادر عن أن سبب تأجيل حفل توزيع الجوائز هو عدم حصول بعض النجوم الفائزين على تأشيرة السفر إلى أميركا لاستلام جوائزهم، ما جعل إدارة الحفل تفكر في هذا الحل منعاً لحدوث أي مشكلة بينهم وبين النجوم الفائزين لعدم حضورهم الحفل، على أن يجري حفل ضخم آخر في العام الجديد يحضره جميع الفائزين بجوائز ألباما لعام 2017.

وفي هذا الإطار، صرّح مارسيل الزغبي مدير أعمال الفنانة نوال الزغبي أن حفل ألباما مؤجل للعام المقبل وهو أمر وارد ويحدث كثيراً وأن ما حصل لم يزعجهم على الإطلاق.

 

 

 

(نواعم)