قصص جرائم كثيرة تنتشر على الشاشات وفي الصحف والمواقع، وهي تكون عادة بطرق وأساليب غريبة وخطيرة، لكنّ يغفل عنّا أن لم نتساءل يوماً عن أبراج مرتكبي هذه الجرائم، فهل سبق وفكّرتم في نسبة الجنون والخطورة التي يمكن أن تصلوا إليها وفقاً لما يقوله برجكم؟

موقع "يلا فيد" تطرّق في موضوعه الآتي إلى الأبراج الأكثر خطورةً وخللاً:

1- "الجوزاء".. صيت بدون فعل!

هو من بين أكثر الأبراج لطافةً وتحكيماً للعقل على الرغم من أنّ الأشخاص يتوقّعونه أن يكون في صدارة اللائحة. لدى الجوزاء صيت بأنّه مزاجي ومتقلّب، لكن هذا لن يودي به إلى ارتكاب جرائم قتل.

2- "الدلو".. لا يعرف أن يستر على أفعاله

لا يعرف هذا البرج أن يكذب أو يستر على أفعاله وهو من الأبراج المتقيّدة بالقوانين واللّطيفة جدّاً والتي لا ترتكب جرائم كبرى.

3- "الأسد".. سيرتكب جريمةً للفت الإنتباه!

من الأشخاص اللّطفاء أيضاً، لكنّ الرجل سيقتل من أجل الانتباه!

4- "الميزان".. يرتكب الجرائم لتحقيق العدل!

هو أكثر الأبراج لطفاً وصبراً وإذا ارتكب برج الميزان جريمةً معيّنة، فستكون بهدف تحقيق العدالة لا أكثر ولا أقل.

5- "العذراء".. يخبّئ جريمته بشكل كامل!

بسبب نظرته للتّفاصيل وتنظيمه المفرط، من الممكن أن يرتكب برج العذراء جريمةً كاملة من دون أن يترك أثراً. لكنّ جرائمه ستنبع من لحظة غضبٍ وجنون، ومهاراته في الخداع والإحتيال هي أقوى من مهاراتهم في القتل.

6- "الحوت".. غريب الأطوار ومرعب!

أصحاب برج الحوت طيّبو القلب، لكن عندما تنوي قلوبهم على الشرّ، يقومون بتدمير من حولهم ويجعلهم هذا الأمر متلاعبين وغير صادقين في مشاعرهم. فأكثر المجرمين رعباً وغرابة هم من برج الحوت!

7- "الجدي".. يرتكب أقل عدد من الجرائم لكن مع أكبر عدد من القتلى!

برج الجدي يؤمن أنّ النّوعية أهم من الكمّية.

8- غضب "الحمل" سيضعه في مشاكل كبيرة

ساعات الغضب الكبيرة التي تولّد ردّات فعلٍ جنونيّة، ستجعل الحمل يرتكب جرائم سيندم عليها كثيراً.

9- "الثور".. سيرتكب جريمةً من أجل مصالحه الخاصة

برج الثور هو شخص أناني لا يهتم إلّا بمصالحه الخاصة عندما تأتي ساعة الشر. سيرتكب جرائم قتلٍ بسبب شرّه وخبثه وليس بسبب أمراضه النفسيّة.

10- مواليد "القوس".. يتمّ تحريضهم من قِبل الآخرين

على الأغلب أنّ عشوائيّة برج القوس ستدخله في مشاكل، لكنّه لا يرتكب جرائمه بنفسه لأنّ أشخاص آخرين يقومون بتحريضه. ويشتهر عادة أبراج القوس ونسمع بهم في التلفاز، تماماً مثل بابلو إسكوبار تاجر المخدّرات الأوّل في العالم، وتيد بو دي مفجّر الجامعات وستالين!

11- "العقرب".. يحب الساديّة في جرائمه

لا ينسى برج العقرب له ميتاً. هو برج حقود ويحتفظ بالإساءات للوقت المناسب ليردّ عليها بالطريقة المناسبة. تتميّز جرائم برج العقرب بالساديّة، أي أنّه يرتكب جريمته بطريقةٍ عنيفة ومؤلمة ولا عجب أنّ أكثر المجرمين خللاً وخطورة هم من برج العقرب، وأبرزهم تشارلز مانسن وكارل يوجين الذي ذبح حوالي الـ100 شخصاً.

12- "السرطان".. يتأثّر بعواطفه

ستجد برج السرطان يرتكب جريمة بناءً على الغيرة أو انكسار القلب لأنّه ببساطة برج عاطفي. وبسبب أفعاله غير المتوقّعة، يعتبر هذا البرج هو الأخطر لأنّه يفاجئنا.

(يلا فيد)