نجحت في تقديم نفسها كممثلة من خلال بعض الأدوار، تتمتع بمواهب متنوعة ،تعشق المغامرة التي تقودها بجرأة شديدة لمناطق لم يتطرق لها غيرها من قبل، وهو ما أكدته من خلال برنامجها الجديد "دومينك حول العالم" ،الذى حقق نجاحا كبيرا.

تواصل عرض الموسم الثاني منه حيث تتجول من خلاله في العديد من الدول العربية والأجنبية للحديث والتطرق لموضوعات شائكة وجريئة، تعد خطا أحمر لدى البعض، مثل صعيد مصر الذى اعتبره البعض مغامرة كبيرة منها.

تستعد الفترة القادمة للعديد من المفاجآت لتؤكد إمكانياتها كممثلة، بعدما نجحت كمغنية استعراضية لديها أسلوبها وطريقتها الخاصة في الغناء .

حول برنامجها، ما واجهته من عقبات، جديدها، التقينا  بالمغنية والمذيعة "دومينيك حوراني"، في هذا الحوار.

- ما السبب وراء  تصوير كليب "كنت فين" في أكثر من دولة؟

* كنت في أثناء التحضير للكليب مشغولة بالسفر لأكثر من دولة لتصوير البرنامج الجديد ، جاءت لي الفكرة من هنا, لماذا لا أقوم بتصوير بعض مشاهد الكليب في البلاد التي أسافر إليها , حتى يكون هناك تنوع في الصورة, هكذا صورت الكليب وظهر بتلك الصورة الجميلة والطبيعة الخلابة التي لفتت الانتباه.

- كيف كان رد فعل الجمهور ؟

* التعليقات كلها إيجابية ,سعيدة برد الفعل الذى وصلني ,أسعى من خلال الكليبات والأغاني التي أقدمها لتحقيق توازن بين الصورة والأغنية , من خلال اللحن , الكلمات, أسعى أن يحمل روح التفاؤل والمرح.

- لماذا أثار كليب "الليلة يا عمدة" تلك الضجة ؟

* من الأغاني التي أحبها ,هي أغنية فرح, أهتم دائما بأغاني الأفراح ,كنت متوقعة لها النجاح ,سعدت برد فعل الجمهور , حيث قدمت شكلا مختلفا جمع بين الشعبي والمودرن، ارتبطت بالأجواء الشعبية التي أحبها كثيرا ,قدمت من خلاله نموذجا بسيطا للفتاة الفلاحة , أنا من المغرمات بهن.

- ما تقييمك لبرنامج "دومينيك حول العالم" ؟

* تجربتي كمذيعة أراها ممتعة بكل ما فيها, حيث قدمتها بشكل مختلف من خلال تلفزيون الواقع , التعرف على ثقافات مختلفة وطباع الشعوب من خلال التجول ببلاد عديدة ,كل منها يختلف في عاداته وتقاليده عن الأخر , جعلني في حالة إلمام بثقافات وعادات مختلفة ,استفدت منه كثيرا، كما تعمدت من خلاله أن يكون طبيعيا ,أن يكون تلفزيون واقع بمعناه الحقيقي, دون تمثيل ,أوقات كثيرة لم يعرف الجمهور في الشارع إننا نقوم بالتصوير، كان كل ما يشغلني أن يكون البرنامج حقيقيا حتى من ناحية الموضوعات التي يتم مناقشتها وأن تلمس قلب الجمهور .

- لماذا اخترت بعض الموضوعات الشائكة لمناقشتها في البرنامج؟

* بطبعي امرأة فضولية بشكل إيجابي, أي تسعى للبحث ,المعرفة ,خاصة في بعض الأمور الخاصة بالحب والزواج من وجهة نظر الآخر، كان لدى فضول لمعرفة وجهة نظر بعض المجتمعات العربية والغربية في الحب ,العادات والتقاليد المتعلقة بالزواج والطلاق، بالفعل وجدت اختلافا كبيرا حول طريقة تفكيرهم في الأمور العاطفية بشكل عام.

- ما أغرب العادات التي صادفتيها ؟

* كل بلد يختلف عن الآخر ,هناك بلدان وجدت أنه ممنوع فيها الطلاق نهائيا، في الهند يتم الزواج في سن التسع سنوات , حيث تمكث الزوجة الطفلة في بيت اهل زوجها ، في بعض البلدان إذا كانت هناك امرأة تقدم على الزواج من شخص ما, عليها أن تختبره أولا اذ تقوم بحرقه أو لسعه بالنار, فاذا صرخ أو توجع يصبح غير أهل للزواج منها, لأنه غير قوى, أما إذا لم يتوجع فيكون عريسا جيدا يصلح للزواج منها.

- لماذا صورت إحدى الحلقات في الصعيد ؟

* "كان نفسى أزور صعيد مصر من زمان", أتيحت لي الفرصة من خلال البرنامج ,صورت بالفعل حلقة هناك, اعتبرها من الحلقات المتميزة والجميلة. عندما قررت تصوير الحلقة حذرني البعض لأن البرنامج يعتمد على موضوع الحب والعاطفة, تغلبت على ذلك بمساعدة بعض الأصدقاء ممن لديهم أقارب في الصعيد ,نجحت في التصوير.

- ما انطباعك عن الحلقة والصعيد؟

* كانت حلقة لطيفة ,نجحت في محو كل الأفكار السلبية التي صدرت لي من البعض قبل الذهاب إلى هناك وأن الصعايدة لن يتقبلوا ذلك، على العكس وجدت ترحيبا كبيرا من أهل الصعيد للظهور في تحقيق يناقش هذه الأمور ,على اعتبار أنهم يرون أنهم مظلومون بسبب ما يتم تصديره عنهم من أفكار عبر الأعمال الدرامية التي تقدم عن الصعيد والتي لا تمت لهم بأية صلة في أغلبها.

- هل تتمنين المشاركة في عمل درامي استعراضي؟

* أحب التمثيل والدراما كثيرا , أعشق الرقص الاستعراضي بشكل عام ,اخرج هذه الموهبة من خلال الكليبات, المسرح من أحب الأشياء إلى قلبي ,أتمنى تقديم عمل درامي فنى استعراضي، كما أتمنى تقديم العديد من الأدوار المختلفة والبعيدة عن شخصيتي من خلال التمثيل وهو ما أسعى إليه خلال الفترة المقبلة من خلال اختياراتي التي ستحمل العديد من المفاجآت كممثلة.

- ماذا عن مسلسلك الجديد "سرايا حمدين" ؟

* يدور في إطار اجتماعي كوميدي, من خلال العديد من المفارقات التي يمر بها أبطال المسلسل, سعيدة بالمشاركة فيه, لأن دوري مفاجأة للجمهور ,ومختلف عما سبق وقدمته , سيكون مشوقا ,وبسببه أقمت لفترة في مصر حتى انتهى من مشاهدي.