بعد سقوطه على خشبة المسرح أثناء إحيائه حفلاً غنائياً في منطقة بكاسين، ردّ السوبر ستار راغب علامة عقب هذه الواقعة المفاجئة.

راغب يرد على المسيئين

وبعد تعرّضه لهذه الواقعة التي نجح علامة في تفاديها بتعليق ذكي وتبرير لجمهوره لسبب تزحلقه على خشبة المسرح لشدة الرطوبة هذا اليوم، وقرّر علامة صباح اليوم التالي أن يعود إلى رياضته المفضّلة التنس ولعب مباراة هائلة لمدة ساعتين مع مدرّبه الخاص وشقيقه الذي لا يفارقه أبداً.

وبسؤاله عن هذا الأمر أوضح شقيق علامة ومدير أعماله خضر علامة أن ما حدث أمر طبيعي يتعرّض له أيّ نجم، وكل من انتهز هذا الأمر للإساءة لنجم كراغب علامة هو حاقد وحاسد على نجاحه الكبير الذي وصل الى العالم كله وليس العالم العربي فقط، وأن راغب علامة لا ينشغل سوى بعمله وجمهوره الذي يحبّه فقط، أمّا الحاقدون فهو يعلمهم جيداً وليس لديه وقت كافٍ للانشغال بالرد عليهم.

كذلك وجّه راغب علامة رسالة إلى جمهوره لطمأنتهم بعد حفل بكاسين وأكد أنه بخير وبصحة جيدة.

من ناحية أخرى، يحاول راغب علامة الحصول على فترة راحة قصيرة قبل حفله الغنائي الضخم في الدنمارك الذي سيوافق في 22 كانون الأول، على أن يختتم به راغب علامة حفلاته لهذا العام.

وذكرت المعلومات أن علامة أبدى موافقة مبدئية على المشاركة في الجزء الجديد من المسلسل الشهير "مدرسة الحب" وذلك بعد مفاوضات كثيرة مع شركة الإنتاج الخاصة بالعمل وسيكون قراره النهائي فور عودته من الدنمارك.

 

 

 

(نواعم)