تحدّث الفنّان التونسي صابر الرباعي في مقابلة مع "سيّدتي.نت" في كثير من الأمور التي برزت على الساحة الفنية مؤخّراً منها غضب الشعب التونسي من شيرين عبد الوهاب، وأزمتها الأخيرة مع الفنان عمرو دياب، كما تطرّق إلى مشاركته في برنامج "ذا فويس"، كاشفاً عن سبب عدم مشاركته مع كلّ من شيرين وكاظم الساهر في الموسم الرابع منه.
 
وعن السبب في عدم المشاركة أوضح صابر أن "ليس هناك من سبب رئيسي بقدر ما هو سبب تنظيمي"، وقال: "أشعر أنّه يجب أن يكون هناك تجديد، وعلاقتنا بإدارة "إم بي سي" طيبة ومستمرّة لليوم، كي نغلق باب التأويلات ممّن يقول إنّ هناك مشاكل مع المحطة". وتابع: "أنا شخصيًّا انتهى عقدي، وأنا أتكلّم عن نفسي من دون الاتفاق بصفة مباشرة مع شيرين أو كاظم، شعرنا أنّه حان الوقت ليكون هناك وجوه جديدة، كي لا نكون "كارت محروق" خصوصًا على الشاشة". متمنّياً للجنة الجديدة أن "يكونوا خيرًا للبرنامج واستمرارًا للنجاح الذي سبقناهم إليه، ولا يسعنا إلّا أن نتمنّى لهم التوفيق".
 
وعن الأزمة التي أحدثتها شيرين مع الشعب التونسي قال صابر: "أحب شيرين جدًّا لأنها واضحة وعفوية وتصرفاتها بسيطة، وشيرين تنطبق عليها مقولة "take it or leave it" نحب فنها وعفويتها وإحساسها العالي، ولم تشبّه تونس بـ"البقدونس"، وما قالته هو عن لسان ابنتها ويجب ألا نعطي الموضوع أكبر من حجمه".
 
وتابع: "لا أحد يتطاول على بلده أو أي بلد عربي، وشيرين ليست غبية لتقع في هذا الفخ، ولكن هي تلقائية. والموضوع انتهى عند الناس على ما أظنّ".
 
وعمّا إذا كان قدّم نصيحة لشيرين في ما خصّ أزمتها مع الفنان عمرو دياب، قال: "صراحة لم أتكلّم معها حول هذا الموضوع، ولكن يجب أن يبقى أيّ خلاف بين الفنانين داخليًّا وخاصًّا، وما لم أحبه هو الإشعاع السلبي الذي أخذه خلافهما، لأنّ شيرين لديها مكانتها، وعمرو أيضًا لديه مكانته وتاريخه. ويجب أن نقدّر عطاء وتاريخ بعضنا البعض، وهو ليس عتبًا بقدر ما يجب أن نأخذ الحذر في علاقاتنا مع أصحابنا وأصدقائنا".
 
وتابع: "متأكّد لو تمّ لقاء شيرين وعمرو مع بعضهما البعض، سيضحكان على تفاهة ما حصل. لذا، أناشدهما أن يكون لديهما رحابة صدر وتفكير سليم، ولا يكونا في نزاعات هم في غنًى عنها، وأن يكونا قدوة للفنانين والفانز الذين يحبونهما، وإن شاء الله يكون هذا الموضوع قد انتهى".