نشرت الصحف المحلية تقارير تناولت الدقائق الأخيرة في حياة الفنان والإعلامي التركي الشهير وطن شيشماز، حيث ذكرت صحيفة "حرييت" التركية أن عشيقة شيشماز السابقة عارضة الأزياء فليز أكير أطلقت 4 رصاصات على جسده، وأردته قتيلاً ثم أطلقت النار على نفسها وانتحرت.
 
وبدأت القصة حينما كانت أكير تتناول طعام العشاء في أحد الفنادق الفخمة الذي أقامت فيه في مدينة إسطنبول برفقة ابنة أختها، قبل أن تتلقى اتصالاً هاتفياً وتصعد الى غرفتها على الفور. وشعرت قريبة أكير بالقلق بعد تأخرها في الغرفة، فحاولت الاتصال بها لكن محاولاتها باءت بالفشل لتقوم بإبلاغ موظفي الفندق الذين قاموا بدورهم بالصعود لغرفتها وفتحها ليجدوها ميتة وبجانبها جثة شيشماز.
 
وأكدت الصحيفة أن التحقيقات الأولية التي أجرتها الشرطة فور وصولها للمكان، أشارت إلى أن أكير التي كانت تناولت الكحول برفقة قريبتها قبل الحادثة بدقائق، قامت بإطلاق 4 رصاصات من مسدسها المرخص قبل أن تقتل نفسها بالسلاح ذاته.
 
وبعد الحادثة سلطت وسائل الإعلام التركية الضوء على علاقة شيشماز بعارضة الأزياء أكير، حيث أكدت أن الأخيرة حاولت الانتحار أكثر من مرة مستخدمة أدوية ومستحضرات طبية بعد أن قرر الفنان الانفصال عنها والزواج بفتاة أخرى.