دخلت عارضة الازياء ريم السعيدي عالم الاضواء قبل فترة طويلة، لكنها عرفت شهرة في لبنان والعالم العربي بعدما إرتبطت بالمقدم اللبناني وسام بريدي الذي يقدم برامج عدة على قناة Mtv.

وسلكت ريم السعيدي عالم عرض الازياء، ووقفت على اهم المنصات في العالم. كما تعاونت مع عدد كبير من الماركات العالمية وإرتدت اهم التصاميم. اليكم بعض التفاصيل حول جمال العارضة التونسية:

من مواليد العام 1986، وتتنقل في مختلف الدول الاوروبية. تعرفت إلى وسام بريدي بعد مشاركتها في برنامج "الرقص مع النجوم" الذي عرض العام الماضي. تزوجت وسام أخيراً بحفلة صغيرة أقيمت في ميلانو، على ان يقام زفاف ضخم في بيروت مطلع شهر ايلول المقبل.

تتمتع ريم ببشرة بنية وصافية، لذلك لا تحتاج الى الكثير من مستحضرات التجميل لابراز جمالها. كما تعتمد على الستايل الاوروبي بمكياجها والذي يقوم على المكياج الخفيف. تضع القليل من الماسكارا مع احمر شفاه بني او زهري.

تلفت ريم الانظار بشعرها الاسود الطويل الذي يعطيها هوية لافتة ويميزها عن غيرها من زميلاتها. تعتمد على التسريحات البسيطة ونادراً ما تلجأ الى الشينيون او التسريحات المبالغ فيها.

تتمتع العارضة بقوام رشيقة، وتحافظ على نحافتها بشكل ملحوظ. مهنتها في عرض الازياء تفرض عليها نظاماً غذائياً معيناً للبقاء على رشاقتها كما هي.

(الجميلة)