هل تعاني من السعال وتبحث عن أفضل طريقة يمكنك اعتمادها من أجل الحد منه؟ لا تقلق إذ سنساعدك اليوم من خلال تقديم اسرع علاج للسعال.

في بعض الأحيان، قد لا يتوجب عليك تناول أي دواء بل يكون الحل المثالي موجود أمامك:

العسل: من منا لا يعلم ما هي فوائد العسل على الصحة؟ يقال إن العسل يحتوي على الخصائص التي من شأنها أن تحد من الأعراض التي تعاني منها. ما يمكنك القيام به هو إضافة ملعقتين من العسل إلى كوب من الشاي أو الماء الفاتر مع الحامض. أو يمكنك ببساطة تناول العسل مع قطعة من الخبز.

الأناناس: يحتوي الأناناس على البروميلين الذي يعمل على علاج مشكلة الكحة وعلى تخفيف المخاط الموجود في منطقة الحلق. لذلك، تناول قطعة من الأناناس أو اشرب عصير الأناناس لثلاث مرات في النهار.

النعناع: يقال إن النعناع مناسب من أجل علاج مشكلة الكحة الجافة. لذلك، تأكد من تناول كوب من شاي النعناع عند شعورك بالإنزعاج نتيجة معاناتك من هذه المشكلة.

الزعتر: يستخدم الزعتر في الكثير من الأحيان من أجل علاج المشاكل التي يعاني منها الفرد أثناء التنفس. ما يمكنك القيام به هو سحق نبات الزعتر وإضافة ملعقتين منه إلى كوب من المياه المغلية.

لكن في حال حاولت تجربة هذه الأمور ولم تشعر بأي تحسن، ننصحك باستشارة الطبيب الذي سيصف لك الدواء الذي يناسب طبيعة جسمك أكثر.

 

 

(عائلتي)