خرج العهد بطل لبنان من البطولة العربية التي تستضيفها مصر من دون خسارة في مبارياته الثلاث، عقب تعادله مع الفتح الرباط المغربي (1-1).
وبهذه النتيجة تساوى الفريقان نقاطاً، لكنّ الفريق المغربي تأهّل بفارق الأهداف بعد أن فاز على النصر السعودي (4-0) وتعادل مع الزمالك (2-2). بينما فاز بطل لبنان على الزمالك (1-0)، وتعادل مع النصر السعودي (1-1).

وكان الفريق اللبناني يستحق أن يكمل مشواره الناجح، لكنّ قوانين البطولة ظلمته، فقد قدّم ثلاث مباريات أمتع فيها الجمهور اللبناني وكل مَن شاهد أداءه على ارض الملعب، وأعاد الاعتبار للكرة اللبنانية.

واستحق لاعبوه الثناء على الأداء الجماعي، خصوصاً أنّ الفريق يشارك للمرّة الأولى في نهائيات العرب، كما كان للمدرّب موسى حجيج وفريق عمله كل التقدير على الخطط الناجحة التي وضعها في مواجهة أعرق الأندية العربية، لا سيّما أنه الاختبار الجدي الأوّل له على صعيد البطولات الخارجية.

وقد تأهّل إلى الدور نصف النهائي من البطولة الفيصلي الأردني (المجموعة الأولى)، الفتح المغربي (المجموعة الثانية)، الترجّي التونسي (المجموعة الثالثة). أمّا أفضل فريق احتلّ المركز الثاني فهو الأهلي المصري. وتنطلق المنافسات الأربعاء المقبل، وتُختتم البطولة السبت.