نفى الروسي فاديم فاسيلييف نائب رئيس موناكو بطل فرنسا لكرة القدم ما يتم تداوله بشأن التوصل الى اتفاق مع ريال مدريد بطل اسبانيا واوروبا لانتقال المهاجم الشاب كيليان مبابي مقابل 180 مليون يورو، مشيرًا إلى أن نادي الامارة تلقى “عروضا هام جدا” لبيع نجمه الشاب.
وقال فاسيليف في مؤتمر تقديم الصفقات الجديدة لموناكو: “لقد قرأت الكثير من الأخبار، وأؤكد أننا لم نتوصل لأي اتفاق مع ريال مدريد أو أي فريق آخر، مع اعترافي بأن هناك أندية كبيرة تريد التعاقد مع اللاعب”.
وتابع فاسيلييف “اقرأ في الاعلام الكثير من الامور. اؤكد اننا لم نتوصل الى اتفاق مع ريال او اي ناد آخر. لكننا تلقينا عروضا مهمة جدا، فكل الاندية الكبيرة تريد التعاقد معه. انه اهم لاعب واعد في كرة القدم الاوروبية”.
واضاف “لم نغير اهدافنا، فنحن نتحدث عن تمديد عقد اللاعب، ولكن دائما بما يتناسب مع المصلحة الاقتصادية للنادي. آمل ان نصل الى ذلك، انه قرار مهم جدا خصوصا بالنسبة الى كيليان. يجب ان نتخذ القرار الصحيح، في حال بقائه او رحيله، يجب ان نمنحه الوقت وان لا نستعجل الامور”.
وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية، قد ذكرت في تقرير لها، أن النادي الملكي في طريقه للتوصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة نادي موناكو، لضم مبابي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأنه يوجد اتفاق مبدئي بين الناديين لضم اللاعب الشاب (18 عاما)، مقابل صفقة قياسية 180 مليون يورو، لتكون الأغلى والأغرب في تاريخ الساحرة المستديرة.