لم تكن المقابلة التي انتظرها بفارغ الصبر عشاق فريقٓي الرياضي والحكمة، على قناة المستقبل، مفيدة ولم تقدم معلومات جديدة فيما يخص قضية اسماعيل أحمد.

عصر أمس، نشر الاعلامي صبحي قبلاوي فيديو إعلاني على صفحته على الفيسبوك ظهر فيه برفقة اللاعب المصري-اللبناني، أرفقه بعبارة :"اليوم اسماعيل رح يحكي كل شي بصراحة خلال Future Sports الساعة ١٠:٠٠ وين رح يوقع و شو رح يرد على جمهور الحكمة و شو رح يقول لجمهور الرياضي انتظرونا"، وطلب "سمعة" في الفيديو المتابعة من جمهوره لمعرفة كافة تفاصيل انتقاله او بقائه.

انتظره جمهور أكبر فريقين في عالم كرة السلة اللبنانية على أحر من الجمر، والنتيجة؟! مقدماتٌ طويلة وأسئلةٌ عامة حول كرة السلة والموسم السّلّوي الماضي، قبل أن يأتي السؤال المنتظر، ما هي وجهة "سمعة" المقبلة؟! إلّا أن الإجابة المنتظرة لم تكن حاضرة، فالضّبابية سيدة الموقف، الموقف الذي لم يستطع أحمد اتخاذه بعد، فالأمور ما زالت مفتوحة على كافة الاحتمالات، بل الاحتمالات زادت، والوجهة: الحكمة، الرياضي أو غيرهما.

الجديد الوحيد، والذي لم يكن مفيداً بالنسبة للمتابعين، كان استمرار المفاوضات بينه وبين الحكمة وتفضيله اللعب رفقة فادي الخطيب، ما أثار غضب عشّاق الغريمين التقليديين، فبدى عليهم الملل، الغضب وضيق الصّدر مما يحصل ومن مواقف "سمعة" المتخبطة رغم إعلانه أنّ هذه الجمعة ستشهد بتّ مستقبله، فانطلقوا على وسائل التواصل الاجتماعي يطلقون لومٓهُمْ وأسفهم على مواقف اللاعب، وعدم رضاهم عن المقابلة وما جاء فيها لعدم تقديمها أي معلومة تفيد الجمهور التائه في حيرة "سمعة".

فرأى عدد من جمهور القلعة الصفراء أنّ اللاعب يتلاعب بأعصاب الناديين وجماهيرهما للضغط على الإدارة والتوقيع على العقد الأنفع له، دون أن يكنّ أيّ اعتبار للسنوات التي قضاها رفقة الرياضي وما حققه معه من بطولات.

من جهتهم، عبر عدد من جمهور الحكمة عن مللهم من هذه القصة أيضاً ، معتبرين أنّ اللاعب يبتزّ النادي مالياً، والحكمة بنظرهم "مش مكسر عصا".

وقد اتّفق الجمهور المعترض من الطرفين على أمرٍ واحد، فالجماهير الصفراء المعترضة طلبت من السمعة " ما يربحنا جميلة" وأن يترك القلعة الصفراء، كما طلبت الجماهير الخضراء ذات الطلب، الابتعاد عن قلعتهم الخضراء إن كان همه المال.

فهل أحرق "سمعة" نفسه فعلاً كما اعتبر بعض الجمهور وقلّل من قيمته بهذه البلبلة التي أثارها، أم أنّ الأيام كافية لمسح ما جرى وفتح صفحة جديدة مع جماهير النادي التي سيختاره؟!!