إستقبل وزير الشباب والرياضة محمد فنيش، في مكتبه في الوزارة، النائب كاظم الخير الذي قال بعد اللقاء: "تداول الاوضاع الرياضية والشبابية لمناطق الشمال عموما والمنية خصوصا وآخر المستجدات، وشددنا على الوحدة الوطنية وخصوصا في هذه الظروف التي نمر بها".
 
والتقى الوزير فنيش وفد منظمي مهرجان فنيدق - القموعة ضم: نائب رئيس بلدية فنيدق حسن ابو بكر، رئيس نادي رياضيي عكار عمر عائشة، رئيس لجنة الاعلام والسباق الدكتور محمد علي، امين سر نادي رياضيي عكار جميل هزيم، المسؤول عن اللجنة الفنية في النادي عبدالله طالب، امين سر اتحاد بلديات جرد القيطع - عكار احمد حسين زكرا.
 
وعرض الوفد نشاطات المهرجان والبرامج التي ينظمها وطلب من الوزير فنيش "رعاية وحضور المهرجان التي سيقام في 18 آب المقبل في القموعة".
 
واستقبل وزير الشباب والرياضة هداف كرة القدم مصطفى حلاق الحائز جائزة افضل لاعب فلسطيني في لبنان وهداف الدوري اللبناني - الدرجة الثانية - نادي شباب الغازية وهداف الدوري الفلسطيني للدرجة الاولى.
 
وشكر حلاق الوزير فنيش على استقباله وتكريمه وقدم اليه الجوائز التي نالها.
 
والتقى وزير الشباب عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجمباز رئيسة اللجنة الاعلامية للاتحاد نادرة فواز، وجرى عرض لنشاطات الاتحاد والبرامج وطلب "الدعم والاهتمام بلعبة الجمباز وانتشارها على مساحة الوطن لكي تحقق انجازات مهمة على مساحة الوطن العربي".
 
واكد فنيش دعمه واهتمامه بالاتحاد، منوها بـ"السيدة فواز لكونها اول امرأة لبنانية تصل الى الاتحادات العربية الرياضية".