قال النائب عقاب صقر أن "غطاء الرئيس  سعد الحريري فقط للجيش اللبناني وليس لحزب الله" واضاف صقر " نحن مع الجيش اللبناني لكسر شوكة الارهاب والحفاظ على كرامة اللبنانيين واهل عرسال" مشددا على أن " تيار المستقبل منفتح على كل القوى السياسية و قرار ترشحي للانتخابات النيابية يعود للرئيس  سعد الحريري".

وتساءل  صقر :"  اي منطق اخلاقي يسمح لنا التفاوض مع نظام لتسليمه لاجيئين هاربين منه!؟" و " من يرسل ميشال سماحة للتفجير  هو نفسه يرسل شاكر العبسي وهو نظام بشار الأسد " مؤكدا " الرئيس  سعد الحريري اخر ما يفكر فيه او يقلق منه امنيا هو بشار الاسد".

وقال النائب صقر في مقابلته ببرنامج بموضوعية على  ال  MTV   مع الإعلامي وليد عبود " انا لم ولن اقل عن رئيس الجمهورية داعشي, و مساعدتنا الانسانية للشعب السوري فخر مكتوب على الجبين، وهي من تقديم  سعد الحريري" مضيفا أن " عنصرية بعض اللبنانيين تجاه السوريين ايضا مرفوضة وتنم عن قلة اخلاق و عنصرية بعض السوريين تجاه لبنان مرفوضة جملة وتفصيلا و اي اعتقاد بان السوري ليس له من يدافع عنه او يحميه هو خاطىء".

وأكمل صقر قائلا " من يضرب الجيش هو من صنع سراي المقاومة  و من يضرب الجيش هو من قتل سامر حنا ومن قصف في 7 ايار تلفزيون المستقبل و انا طالبت بتحقيق للناس التي توفت حرصا على صورة الجيش".

وتوجه للنائب نقولا  قائلا " انا كنت اسعى عبر وساطة مع النصرة لتحرير العسكريين قبل ان يستلم الملف اللواء ابراهيم " ونفى إتهامه بأنه وصف الرئيس عون بالداعشي وقال أن النائب نقولا " شكلو لا يشاهد الحلقة أو ما فهم الحكي ".

وشدد صقر على  انه قال "  اذا حصل اي خطأ بمداهمة عرسال يتحمل المسؤولية افراد وليس الجيش اللبناني  و نحن مع الجيش اللبناني بمواجهة الارهاب دون قيد وشرط".

واضاف " نهنىء العراقيين بالقضاء على داعش والعقبى لسوريا بذلك و خطة الرئيس  سعد الحريري للنهوض بالحكومة اعترضتها عقبات داخلية وخارجية للاسف وهو رئيس ليبرالي يستمع لكل الاراء و من لديه وثائق عن الفساد فليقدمها للرأي العام ويسمي الافراد."

مؤكدا أن " فكرة اشرف الناس فكرة تعبويه لا اكثر".

كما إستشهد النائب عقاب صقر بأحاديث وأقوال مسيئة للجيش اللبناني قالها كل من الرئيس ميشال عون والسيد حسن نصر الله ونائبه الشيخ نعيم قاسم ".