غادرَت أمس بعثة المنتخب الأولمبي إلى الرياض، لخوض مباراتين ودّيتين مع نظيرها السعودي، اليوم الإثنين، وبعد غدٍ الأربعاء، في سياق التحضير لتصفيات كأس آسيا المقرّرة من 15 إلى 19 تمّوز الحالي في مدينة العين الإماراتية.

ومن المقرّر أن ينتقل منتخَب الأرز إلى الإمارات الخميس المقبل، استعداداً لخوض مباريات التصفيات التي تجمعه مع أوزبكستان يوم 15 من الشهر الحالي، والإمارات في 17 ونيبال 19 منه.

وكان المنتخب قد دخلَ معسكراً قصيراً في بيروت وتدرّبَ 4 مرّات على ملعب بيروت البلدي، وانتقى الجهاز الفنّي برئاسة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش، العناصر التي ضمّها للبعثة المغادرة إلى السعودية، على أن تُستكمل التحضيرات بالمباراتين في الرياض.

والتقى المنتخب قبل نحو شهرين نظيرَه البحريني مرّتين ودّياً في المنامة وتعادَلا (0-0) و (1-1)، وتضمّ القائمة اللاعبين التالية أسماؤهم: مصطفى مطر، علي حاج حسن، خالد علي، نادر مروش، شادي أبو عساف، ياسر عاشور، حسين منذر، خليل خميس، حسين زين، محمد قدوح،
عبد الله مغربي، حبيب شويخ، علي أيوب، خالد الجاسم، غازي حنينيه، حسن كوراني، عباس عاصي، علي عيسى، حسن حمود، محمد سالم، حيدر خريس، علي كركي، وعلي ضاهر.