تعرّض اللاعب جوليان خزّوع لإصابة قويّة الموسم الفائت مع فريقه السابق "سيدني كينغز" حرمته استكمال الموسم، لتضجّ ومع بداية موسم الإنتقالات الصيفيّة في الدوري اللبناني وسائل الإعلام ورجال الصحافة بقرب توقيع لاعب الإرتكاز اللبناني مع ناديه السابق الحكمة كما والإلتحاق بمنتخب لبنان لهذا الموسم.

ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان، إذ أكد الخزّوع أنه كان قريب جداً من العودة إلى لبنان ونادي الحكمة بالتحديد ولكن العمليّة الجراحية الأولى له لم تكن ناجحة وبالتالي لن يتمكن من اللعب هذا الموسم حتّى ورجّح أنها قد تكون نهاية لمسيرته الكرويّة بسبب خطأ طبّي في أولى عملياته الجراحيّة.

وأشار الخزّوع إلى أنه سيتم اخضاعه لفحوصات طبيّة جديدة لتوضيح مدى إصابته ومدّة غيابه عن الملاعب وسيرسل النتائج للإتحاد ونادي الحكمة لتكون الأمور رسميّة.

في هذا السياق، يحضر النادي الأخضر لصفقة تاريخيّة من الطراز الرفيع جداً على الصعيد اللبناني غير الأسماء المطروحة لتعويض غياب الخزّوع.

أما على صعيد المنتخب فقد برهن الإتحاد اللبناني لكرة السلّة أنه مصّر على الفوز بالبطولة على أرضنا وقد أعطى الضوء الأخضر للجهاز الفنيّ للمنتخب بتجنيس أجانب من الطراز الأول لتدعيم صفوف الفريق.

 

 

(961)