يسعى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، لتمديد عقد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني للفريق، لعامين آخرين لينتهي في 2020، إذ ينتهي عقده  الحالي في 2018.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أنّ أتلتيكو مدريد، يرى أنّ سيميوني، هو مستقبل الفريق ولديه علاقات جيدة مع اللاعبين، ولذلك يرغبون في التمديد له عامين إضافيين، لينتهي عقده في 2020، إلا أنّ الأرجنتيني يرغب في التجديد عامًا بعد عام.

وخفض سيميوني، عقده لينتهي في 2018، بعدما كان من المفترض انتهائه في 2020، في سبتمبر/أيلول 2016، وحاول ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي، وإنتر ميلان الإيطالي، التعاقد معه في الصيف الجاري، ولكنّه فضّل البقاء مع الروخي بلانكوس.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ سيميوني، لديه الصلاحيات كافة للتعاقد مع اللاعبين، بعد انتهاء عقوبة الحرمان من جلب لاعبين جدد خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وأنه يخطط لضم دييجو كوستا، من تشيلسي الإنجليزي، وفيتولو من إشبيلية.

ومنع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، نادي أتلتيكو مدريد، من التعاقد مع صفقات جديدة خلال الصيف الجاري، بسبب توقيعه مع لاعبين تحت 18 عامًا، على أن يتمكن من العودة لسوق الانتقالات في يناير/كانون الثاني المقبل.

(كووورة)