أعلنت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان عن تقديم خط ماكياج جديد خاص بها باسم “KKW Beauty”. ونشرت النجمة البالغة من العمر 36 عامًا ثلاث صور جديدة تبرز جمال وجهها، وأعلى صدرها بشكل رائع، باستخدام منتجات التجميل. 

 وبحسب ما ذكرت جريدة " الدايلي مايل " البريطانية، فسوف تكون مجموعة التجميل متاحة في الأسواق اليوم الأربعاء، ومن المرجح أن تجني العلامة التجارية أرباحًا تزيد على 14 مليون دولار في غضون دقائق من إطلاقها.

 

وقد قامت شركة سيد بيوتي “Seed Beauty” التي يقع مقرها في ولاية كاليفورنيا بتنفيذ خط التجميل الذي يعد أول مشروع مستقل لكارداشيان. 

 وتشير التوقعات إلى أن علامة KKW التجميلية ستتمكن من بيع 300 ألف وحدة من كريم الكونتور وإضاءة الوجه الذي من المفترض أن يتم بيعه بسعر 48 دولاراً في أقل من خمس دقائق، مما يعني أنها سوف تجني 14.4 مليون دولار. وأعلنت كارداشيان عن خطها الجديد في حدث قمة فوربس النسائية الذي عُقد الأسبوع الماضي. 

 وكانت كيم تعاونت في نيسان الماضي مع شقيقتها الصغرى كايلي في مستحضرات تجميل كايلي، حيث استطاعت أختها البالغة من العمر 19 عاما فقط تحقيق ثروة من خلال أدوات تجميل الشفاه، فضلًا عن بيعها للملابس الرياضية وملابس السباحة.

 ونجح عملها مع كايلي بشكل رائع، حيث تمكنت في غضون دقائق من بيع 300 ألف قطعة من المجموعة التجميلية التي تباع بسعر 45 دولاراً، ما حقق مبيعات تقدر بـ 13.5 مليون دولار. 

ولم تكتفِ كيم بشهرتها وكونها زوجة مغني الراب كانييه ويست، ولكنها أصدرت أيضاً كتاب “Selfish”، وكذلك عملت مع أخواتها على مجموعة ملابس للعلامة التجارية "Sears".