تم رؤية الهلال في البرازيل من قبل السيد شريف السيد ومجموعة من المؤمنين الثقة وعليه يكون الاحد اول ايام عيد الفطر المبارك.

وإنتشر بيان خاص لمقلدي السيد الخوئي جاء فيه :

" بحسب ما وردنا من الأخوة في البرازيل من مدينة فوز دي ايغواسو بعد التواصل المباشر معهم خصوصا" مع الشيخ محمد خليل أكدوا ثبوت رؤية الهلال منذ قليل عندهم وعددهم يزيد على الخمسة عشر أخا مؤمنا وعادلا وبعضهم نعرفه معرفة شخصية وعليه فمقلدو السيد الخوئي رضوان الله عليه اذا كانوا يثقون بمن ادعى الرؤية واطمأنوا لذلك فغدا يكون عندهم أول أيام عيد الفطر السعيد أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركة ."

إقرأ أيضا : بالفيديو : السيد موسى الصدر يدعو إلى إستخدام الوسائل العلمية لإثبات رؤية الهلال

 

وأسماء الشهود هي التالية :

" الآن....وبعون الله تعالى ومن مدينة فوز دو ايغواسو..شوهد الهلال من قبل المؤمنين العاديلين .. ومن عدة بنايات وأماكن. .والشهود تجاوز عددهم العشرة : أسماء الشهود. .الشيخ محمد خليل والشيخ علي مدني و السادة. علي هاشم حجازي. .محمد محمور حجازي. السيد ابراهيم حجازي محمود حجازي. .الحاج علي مروة و مرتضى خليل و علي حمزة الحجاج الحاج علي نادر. . ..هيمن اليوسف. عبد الله نور الدين الحاج حسن فاضل. .واحمد غياض وخضر بركات نعلن إلى جميع المؤمنين أن يوم غد الاحد الموافق ٢٥ حزيران ٢٠١٧هو الأول من شهر شوال ١٣٣٨ هجرية وكل عام وانتم بخير .. . الخيرية الإسلامية في فوز دو ايغواسو. .جنوب البرازيل مع الحدود الأرجنتينة والبراغواجية."