تنطلق تدريبات فريق النجمة اللبناني، في 28 يونيو/حزيران استعدادًا للموسم المقبل 2017 – 2018، بقيادة المدرب جمال الحاج، على ملعب النادي في المنارة.

ومن المنتظر أن تشهد الحصة التدريبية الأولى عودة الحارس ربيع الكاخي، بعد تعافيه من إصابة أبعدته عن بعض مباريات الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يعود أيضًا إلى الفريق اللاعبون المعارون لأندية أخرى بعد انقضاء فترة إعارتهم، وهم حسن القاضي من السلام زغرتا ومحمد جعفر من الراسينج وعلي السبع من الأهلي صيدا.

وستشهد التدريبات الأولى للفريق التحاق اللاعب الجديد حمزة عبود، القادم من الأنصار، في أولى صفقات النجمة للموسم المقبل، والتي أعلن عنها اليوم الجمعة.

في المقابل، يغيب عن انطلاق الاستعدادات الحارس الأول للفريق أحمد تكتوك، الذي لم يتماثل بعد للشفاء من الإصابة التي ألمت به في مباراة النجمة مع المحرق البحريني والتي خسرها الفريق اللبناني 0 – 1، في كأس الاتحاد الآسيوي.

كما يغيب عن التدريبات حسن المهنا، الذي أعاره النجمة إلى فريق الشباب العربي الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء.

من جهة ثانية، لم يحسم النادي اسم مدرب الحراس الجديد تمهيدًا لاستكمال جهازه الفني، الذي يتألف من المدير الفني جمال الحاج، والمدرب بلال فليفل ومساعد المدير الفني محمد إبراهيم.

وذكرت تقارير صحفية أن خالد الحمصي سيكون خلفا لزياد الصمد في تدريب حراس النجمة.

ويسعى النجمة الموسم المقبل لتعويض خيبة الموسم الماضي حين حل ثالثًا في ترتيب الدوري، وودع كأس لبنان، بخسارة قاسية أمام الصفاء 1 – 4 في نصف النهائي.

(كووورة)